عاجل.. أول بيان لمحافظ حضرموت الجديد بعد تعيينه
عاجل.. أول بيان لمحافظ حضرموت الجديد بعد تعيينه

عاجل.. أول بيان لمحافظ حضرموت الجديد بعد تعيينه موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, عاجل.. أول بيان لمحافظ حضرموت الجديد بعد تعيينه - صحيفة أخباري - عاجل.. أول بيان لمحافظ حضرموت الجديد بعد تعيينه .

صحيفة أخباري الالكترونية - اصدر محافظ حضرموت الجديد قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء فرج البحسني، اول ظهور بعد تعيينه من قبل الرئيس عبدربه منصور هادي، خلفا للمحافظ السابق اللواء احمد بن بريك.

ومضي المحافظ الجديد في البيان الذي تم توزيعه على وسائل الاعلام، عن شكره للثقة الممنوحة له من الرئيس هادي، وحدد اهم اولوياته للمرحلة القادمة.

وفيما يلي نص البيان:

 

"الاخوة الكرام أبناء محافظة حضرموت

 ونحن في في بهجة الاحتفال بعيد الفطر السعيد يطيب لي أن أتقدم اليكم جميعا بالتهاني الصادقة بهذه المناسبة واسأل الله أن يعيدها ومحافظتنا وكل الـيـمن في أحسن حال . لقد كلفني وشرفني فخامة الأخ الرئيس المشير عبدربة منصور هادي بقيادة محافظة حضرموت في هذا الظرف الحساس والمرحلة المعقدة وهي مهمة ليست بالسهلة لكن بالتعاون والتكاتف يمكننا أن نتجاوز الصعاب وإني إذ أرفع الشكر والتقدير لسيادة الاخ الرئيس على هذه الثقة فإنا سنمضي تحت قيادته وبدعم من الاشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية الـسعـودية والامارات العربية المتحدة لتحقيق أهدافنا المنشودة وأهمها استكمال مكافحة الارهاب ،كما ان الوضع الأمني والخدمي الذي تعانيه المحافظة يحتاج جهد وتعاون الجميع لذا نمد أيدينا لجميع أبناء محافظة حضرموت بمختلف تكوياناتهم السياسية والاجتماعية والمشايخ والمثقفين والشباب للعمل معا نحو انجاز هذه الأهداف التي لايمكن أن تتحقق دون التعاون وجعل حضرموت هي قبيلتنا وحزبنا ولأجل حاضرها ومستقبلها يجب أن تمتد الأيادي لبنائها ..

وكل عام وأنتم بخير

اللواء/ فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت".

عاجل.. أول بيان لمحافظ حضرموت الجديد بعد تعيينه تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار ,, عاجل.. أول بيان لمحافظ حضرموت الجديد بعد تعيينه - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

اخباري نيوز - عاجل.. أول بيان لمحافظ حضرموت الجديد بعد تعيينه

المصدر : المشهد اليمني