قائد محور تعز يتفقد مواقع الجيش في القصر الجمهوري ويحث المقاتلين على استكمال عملية التحرير (صور)
قائد محور تعز يتفقد مواقع الجيش في القصر الجمهوري ويحث المقاتلين على استكمال عملية التحرير (صور)

قائد محور تعز يتفقد مواقع الجيش في القصر الجمهوري ويحث المقاتلين على استكمال عملية التحرير (صور) موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, قائد محور تعز يتفقد مواقع الجيش في القصر الجمهوري ويحث المقاتلين على استكمال عملية التحرير (صور) - صحيفة أخباري - قائد محور تعز يتفقد مواقع الجيش في القصر الجمهوري ويحث المقاتلين على استكمال عملية التحرير (صور) .

صحيفة أخباري الالكترونية - تفقد قائد محور تعز اللواء ركن خالد فاضل ، اليوم الأربعاء؛ المواقع والمباني المحررة في القصر الجمهوري شرق المدينة .

وحث اللواء فاضل أبطال الجيش الوطني في مواقع الشرف والعزة على عديد من الثبات والعزيمة لاستكمال عملية تحرير المدينة وطرد المليشيات الانقلابية .

وأشاد اللواء فاضل ببسالة وشجاعة الأبطال في معركتهم ضد المليشيات ؛ واستعادة الدولة والشرعية .

واضاف قائد محور تعز أن معنويات الأبطال مرتفعة والعزائم عالية والنصر قادم لا محاله؛ منوها أن التقدم مستمر حتى دحر المليشيات الانقلابية من كل شبر في المحافظة.


قائد محور تعز يتفقد مواقع الجيش في القصر الجمهوري ويحث المقاتلين على استكمال عملية التحرير (صور) تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار ,, قائد محور تعز يتفقد مواقع الجيش في القصر الجمهوري ويحث المقاتلين على استكمال عملية التحرير (صور) - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

اخباري نيوز - قائد محور تعز يتفقد مواقع الجيش في القصر الجمهوري ويحث المقاتلين على استكمال عملية التحرير (صور)

المصدر : المشهد اليمني