الامارات: شهيد في جمعة «إسقاط الصفقة».. ونتائج كأس العالم على برج خليفة" data-no-lazy="false" />
يحدث الان : صحف : شهيد في جمعة «إسقاط الصفقة».. ونتائج كأس العالم على برج خليفة

يحدث الان : صحف : شهيد في جمعة «إسقاط الصفقة».. ونتائج كأس العالم على برج خليفة، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، صحف الامارات: شهيد في جمعة «إسقاط الصفقة».. ونتائج كأس العالم على برج خليفة، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، صحف الامارات: شهيد في جمعة «إسقاط الصفقة».. ونتائج كأس العالم على برج خليفة.

السبت 7 يوليو 2018 10:05 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ تصدرت جمعة "إسقاط الصفقة" التي شهدتها أمس، عناوين الصحف الإماراتية الصادرة صباح اليوم السبت، كما استعرضت الصحف العديد من الملفات والقضايا المتنوعة.

عنوان "شهيد و340 جريحًا في جمعة "إسقاط الصفقة"، ذكرت صحيفة "الخليج" أن فلسطيني استشهد وأصيب المئات برصاص جنود الاحتلال جراء قمع الاحتلال لآلاف المشاركين في مسيرات "موحدون من أجل إسقاط الصفقة وكسر الحصار" على الحدود الشرقية لقطاع .

Cinque Terre

وتعرضت الفعاليات في مخيمات مسيرات العودة الخمس في قطاع غزة للقمع، من قبل قوات الاحتلال مما أسفر عن استشهاد محمد جمال عليان أبو حليمة 22 عامًا وإصابة 396 بجراح مختلفة واختناق بالغاز من بينها 277 حالة تم علاجها ميدانيًا.

صحيفة "البيان" أوضحت أن قوات الاحتلال الإسرائيلي المتمركزة خلف السواتر الترابية على امتداد طول شريط السياج العنصري الفاصل هاجمت جموع الفلسطينيين المحتشدين في مراكز مخيمات العودة، المقامة على مقربة من السياج الحدودي شرق مدينة غزة، وشرق مخيم البريج وسط القطاع وشرق بلدة جباليا وشمالها، وشرق مدينتي خان يونس ورفح، بالرصاص الحي وقنابل الغاز المسيل للدموع، مما أدى لإصابة أكثر من 400 فلسطيني، بينهم مسعفون وصحفيون، بالرصاص الحي والاختناق.

وأشعل الشبان إطارات مطاطية في المناطق الحدودية، وأطلقوا طائرات ورقية وبالونات تحمل علم فلسطين في الأجواء.

وجدّد المشاركون في المسيرات تأكيدهم على رفض شعبنا لكل المحاولات الأمريكية والإسرائيلية، وتأكيدًا على أن "القدس ستبقى عاصمتنا الأبدية بمقدساتها الإسلامية والمسيحية".

وحول تطورات الأوضاع في أعلنت صحيفة "الاتحاد" أنه بمشاركة وإسناد من قوات التحالف العربي، تمكنت قوات ألوية العمالقة العاملة ضمن المقاومة اليمنية المشتركة من السيطرة الكاملة على مركز مديرية "التحيتا" في محافظة الحديدة في عملية عسكرية نوعية، أسفرت عن مصرع العشرات في صفوف الميليشيات، وأجبرت عناصرها على التقهقر، فيما تتقدم قوات المقاومة نحو إدارة المديرية ومركز شرطة التحيتا، إضافة إلى تمشيطها أوكار وجيوب الميليشيات في مركز المديرية.

وأشارت "البيان" إلى مقتل 37 عنصرًا من ميليشيا الحوثي الموالية لإيران في غارات لمقاتلات التحالف العربي ومواجهات مع قوات ألوية العمالقة العاملة ضمن المقاومة اليمنية المشتركة .. وذلك خلال عملية السيطرة على مركز مديرية التحيتا.

وتمكنت القوات من أسر العشرات من مسلحي الميليشيا خلال عمليات تمشيط واسعة لجيوب وأوكار الميليشيا الحوثية وسط فرار العديد من عناصرها تاركين خلفهم عتادهم وأسلحتهم وقتلاهم.

وبالانتقال إلى الأزمة الخليجية، أكد الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي بحسب صحيفة "الامارات اليوم"، أن ضعف الثقة في الحكومة القطرية يحول دون التوصل إلى حل للأزمة الراهنة مع الدول الأربع الداعية لمكافحة الإرهاب، وأوضح أنه لا تعارض الدول الأربع إمكانية إيجاد حل للأزمة، ومع ذلك، فإن القضية الرئيسية التي تحول دون التوصل إلى حل مازالت تتمثل في عدم ثبات الثقة الذي لايزال عالقًا في اللجنة الرباعية في تصرفات الحكومة القطرية".

وذكرت صحيفة "الخليج" أن عبدالله بن زايد أشار إلى أن المطالب الـ13 المقدمة إلى الحكومة القطرية من قبل الرباعية تظل نقطة انطلاق لأي مفاوضات ذات مغزى. إذا تم حل هذه القضايا، وإذا رأينا التزامًا حقيقيًا من دولة بتغيير بعض سياساتها، فإن الأزمة ستنتهي.

وحول كأس العالم، كشفت "الامارات اليوم" أن "برج خليفة"، المعلم العمراني الذي طورته "إعمار العقارية"، أصبح يضم أعلى واجهة LED في العالم، لعرض نتائج مباريات كأس العالم، ومع اقتراب موعد المباريات النهائية، يتمكن المقيمون والزوار من متابعة نتائج مباريات أكثر بطولات كرة القدم العالمية شعبية، على لوحة النتائج الموضوعة حاليًا على الواجهة الخارجية لـ"برج خليفة"، وتعرض اللوحة أيضًا علم المنتخب الذي يحرز جولًا، ويتم تحديثها مباشرة.

ويمكن لزوار "وسط مدينة دبي" متابعة نتائج المباريات من نقاط مشاهدة متنوعة، تشمل ممشى الواجهة المائية المجاور لـ"دبي مول" أو من "حديقة البرج" والمناطق المحيطة.

يحدث الان : صحف الامارات: شهيد في جمعة «إسقاط الصفقة».. ونتائج كأس العالم على برج خليفة، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، صحف الامارات: شهيد في جمعة «إسقاط الصفقة».. ونتائج كأس العالم على برج خليفة، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني يحدث الان : صحف الامارات: شهيد في جمعة «إسقاط الصفقة».. ونتائج كأس العالم على برج خليفة.

يحدث الان : صحف الامارات: شهيد في جمعة «إسقاط الصفقة».. ونتائج كأس العالم على برج خليفة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : صحف الامارات: شهيد في جمعة «إسقاط الصفقة».. ونتائج كأس العالم على برج خليفة .

المصدر : التحرير الإخبـاري