الامارات تكشف حقيقة إبعاد قطريين والانشقاقات في صفوف " data-no-lazy="false" />
يحدث الان : صحف تكشف حقيقة إبعاد قطريين والانشقاقات في صفوف

يحدث الان : صحف تكشف حقيقة إبعاد قطريين والانشقاقات في صفوف ، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، صحف الامارات تكشف حقيقة إبعاد قطريين والانشقاقات في صفوف الحوثيين، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، صحف الامارات تكشف حقيقة إبعاد قطريين والانشقاقات في صفوف الحوثيين.

الخميس 5 يوليو 2018 10:05 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ طالعتنا صحف الامارات الصادرة صباح اليوم الخميس، على حقيقة إبعاد الامارات لقطريين، كما استعرضت الصحف تطورات الأوضاع في والانشقاقات في صفوف الحوثيين، بالإضافة إلى العديد من الموضوعات الأخرى.

صحيفة "البيان" تناولت في افتتاحيتها، تأكيد الامارات على أنها لم تتخذ أي تدابير إدارية أو قانونية لإبعاد القطريين عن الدولة منذ صدور قرارها في الخامس من يونيو عام 2017، بقطع علاقاتها مع دولة دعما للقرارات الصادرة من السعودية ومملكة ، كما أنها لم تتخذ أي قرارات بإبعادهم بعد انتهاء مدة 14 يوما الواردة في القرار.

وأوضحت صحيفة "الاتحاد"، أن وزارة الخارجية والتعاون الدولي، أصدرت بيانا في هذا الشأن جاء فيه: "منذ إصدار بيانها في الخامس من يونيو عام 2017، والذي اتخذت بموجبه دولة الامارات عددا من الإجراءات تجاه دولة دولة قطر لأسباب تتعلق بحماية الأمن الوطني اشترطت دولة الامارات على المواطنين القطريين خارج الدولة الحصول على تصريح مسبق للدخول إلى الدولة، ويمكن أن يكون ذلك التصريح لمدة مؤقتة وفق تقدير السلطات بدولة الامارات".

وتناولت صحيفة "الخليج" الشأن اليمني، تحت عنوان "انشقاقات في صفوف الحوثيين.. والشرعية تستعد لاستكمال تحرير الحديدة"، إذ قال المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن، مارتن جريفيث، أمس الأربعاء، إنه أجرى محادثات وصفها بالـ"مثمرة" مع زعيم المتمردين الحوثيين عبدالملك الحوثي.

ويحاول جريفيث، منذ ثلاثة أيام إقناع الحوثيين بتسليم مدينة الحديدة ومينائها الذي حوله من شريان لتوصيل المساعدات الإنسانية إلى جسر للتزود بالأسلحة الإيرانية.

وقبل مغادرته ، قال جريفيث، إنه ربما يلتقي الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي في مدينة عدن، وللحوثيين تاريخ طويل في إحباط أي حلول سياسية تخرج البلاد من الأزمة، التي تعيشها منذ انقلابهم على السلطة الشرعية قبل نحو 4 سنوات.

وأشارت صحيفة "الامارات اليوم"، أن ميليشيات الحوثي الإيرانية وضعت العديد من العقبات أمام أي مفاوضات سلام مقبلة، ضمن الجهود التي يبذلها المبعوث الأممي إلى اليمن.

واشترط رئيس ما يسمى المجلس السياسي مهدي المشاط، على المبعوث الأممي أن تكون أطراف التفاوض هي الأطراف المعروفة على الساحة اليمنية، لتجنب الدخول في متاهة جديدة من العراقيل التي لا تنتهي، لكنه لم يسمِّ تلك الأطراف المعروفة، خصوصا بعد إشارته إلى أنه لا يعول على الأطراف الداخلية.

وحول تطورات الشأن الفلسطيني، كشفت "الخليج" تحت عنوان "الاحتلال يصعّد ضد الأقصى والتجمعات البدوية حول القدس"، عن تحذير الحكومة الفلسطينية أمس الأربعاء، من استمرار التصعيد الإسرائيلي ضد المسجد الأقصى ومدينة القدس، وذلك بعد سماح رئيس وزراء الاحتلال نتنياهو، لنواب الكنيست باقتحام الحرم القدسي، وهدم التجمعات السكنية حول القدس لصالح الاستيطان.

وأدان المتحدث الرسمي باسم الحكومة الفلسطينية يوسف المحمود، قرار نتنياهو، واعتبره يمثل "تحريضا سافرا وخطيرا، وتشجيعا على المساس بأقدس مقدسات العرب والمسلمين".

فيما أشارت "الاتحاد" إلى هدم الاحتلال أمس الأربعاء، مساكن عدة، في تجمع أبو نوار البدوي شرقي بلدة العيزرية قرب القدس. واقتحمت قوات كبيرة من جيش الاحتلال التجمع، وقامت بطرد السكان من مساكنهم، وإلقاء أغراضهم خارجا، ثم شرعت بعملية هدم المساكن، كما اقتحمت قوات الاحتلال منطقة الخان الأحمر واعتدت على المتضامنين ونشطاء المقاومة وأهالي المنطقة الذين يحاولون منعهم من هدم المنطقة وتشريد الأهالي.

وتحت عنوان "الحرس الثوري الإيراني يهدد بمنع مرور النفط في «هرمز»"، نقلت "الخليج" عن قائد بالحرس الثوري الإيراني أمس الأربعاء، إن طهران ستمنع مرور شحنات النفط في مضيق هرمز بالخليج إذا حظرت مبيعات النفط الإيراني.

ونقل الموقع الإلكتروني لنادي الصحفيين الشبان عن إسماعيل كوثري، قوله "إذا كانوا يريدون وقف صادرات النفط الإيراني، فإننا لن نسمح بمرور أي شحنة نفط في مضيق هرمز"، فيما أصدرت بلجيكا مذكرة توقيف بحق المشتبه فيه الموقوف في فرنسا في إطار التحقيق حول مخطط لتنفيذ اعتداء ضد تجمع لمعارضين إيرانيين السبت، في شمال باريس.

يحدث الان : صحف الامارات تكشف حقيقة إبعاد قطريين والانشقاقات في صفوف الحوثيين، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، صحف الامارات تكشف حقيقة إبعاد قطريين والانشقاقات في صفوف الحوثيين، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني يحدث الان : صحف الامارات تكشف حقيقة إبعاد قطريين والانشقاقات في صفوف الحوثيين.

يحدث الان : صحف الامارات تكشف حقيقة إبعاد قطريين والانشقاقات في صفوف الحوثيين - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : صحف الامارات تكشف حقيقة إبعاد قطريين والانشقاقات في صفوف الحوثيين .

المصدر : التحرير الإخبـاري