التوووو : وزير الداخلية يصل جمهورية موريشيوس
التوووو : وزير الداخلية يصل جمهورية موريشيوس

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، وزير الداخلية يصل جمهورية موريشيوس، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، التوووو : وزير الداخلية يصل جمهورية موريشيوس، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، التوووو : وزير الداخلية يصل جمهورية موريشيوس.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 يوليو 2018 09:05 مساءً ـ الوئام-واس

وصل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز، وزير الداخلية، مساء اليوم إلى جمهورية موريشيوس في زيارة رسمية.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله مطار موريشيوس الدولي، رئيس الحزب الحاكم بموريشيوس شوكت سودهن، ومعالي وزير الخارجية والتكامل الإقليمي والتجارة الدولية سيتاناه لوتشميناريدو ، ومعالي وزير الاتصالات والتقنية يوقادا سمندين، ومعالي وزير الإسكان بورماندو جوقرو، وعدد من كبار المسؤولين في جمهورية موريشيوس، وسفير خادم الحرمين الشريفين في جمهورية جنوب أفريقيا السفير غير المقيم في جمهورية موريشيوس غرم بن سعيد الملحان.
ويضم الوفد الرسمي المرافق لسمو وزير الداخلية كل من ، صاحب السمو الأمير الدكتور بندر بن عبدالله آل مشاري مساعد وزير الداخلية لشؤون التقنية، ومعالي المستشار بالأمانة العامة لمجلس الوزراء الأستاذ أحمد بن عقيل الخطيب، ومعالي وكيل وزارة الداخلية للشؤون الأمنية الأستاذ محمد بن مهنا المهنا، وعدد من كبار المسؤولين بوزارة الداخلية.

التوووو : وزير الداخلية يصل جمهورية موريشيوس، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، وزير الداخلية يصل جمهورية موريشيوس، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، التوووو : وزير الداخلية يصل جمهورية موريشيوس.

التوووو : وزير الداخلية يصل جمهورية موريشيوس - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - التوووو : وزير الداخلية يصل جمهورية موريشيوس .

المصدر : الوئام