الامارات: ساعة انهيار «الحمدين تقترب».. ومطار للسفر الفضائي في دبي" data-no-lazy="false" />
يحدث الان : صحف : ساعة انهيار «الحمدين تقترب».. ومطار للسفر الفضائي في دبي

يحدث الان : صحف : ساعة انهيار «الحمدين تقترب».. ومطار للسفر الفضائي في دبي، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، صحف الامارات: ساعة انهيار «الحمدين تقترب».. ومطار للسفر الفضائي في دبي، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، صحف الامارات: ساعة انهيار «الحمدين تقترب».. ومطار للسفر الفضائي في دبي.

الخميس 28 يونيو 2018 10:05 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ تصدر الشأن القطري وتطورات الأزمة الخليجية عناوين الصحف الإماراتية الصادرة صباح اليوم الخميس، كما طالعتنا الصحف على العديد من القضايا والموضوعات المتنوعة.

ففي افتتاحيتها، ذكرت صحيفة "الخليج" أن الامارات أكدت أن شكاوى دولة لا أساس لها، مشددة على أن وفاء الدوحة بالتزاماتها هو الطريق الوحيد لخروجها من أزمتها.

وفندت بعثة الدولة في لاهاي في بيان أمس الأربعاء، مزاعم النظام القطري، ووصفت سياساته بـ"الممارسات غير المشروعة"، مشيرة إلى دعمه الإرهاب، وإيواء المتطرفين والمطلوبين دوليا، والتدخل في شؤون الدول الأخرى.

وأشارت صحيفة "البيان" إلى أن بيانا صادرا عن بعثة الامارات في لاهاي أكد موقف الدولة الواضح من الشعب القطري الذي أقحمته حكومته في ممارسات أدت إلى معاناته دون أن يكون له يد في ذلك، وأن خروج دولة قطر من الأزمة ليس عن طريق اللجوء إلى المنظمات الدولية وتقديم شكاوى لا أساس لها، بل عن طريق وفاء دولة قطر بالالتزامات التي قطعتها على نفسها.

وتحت عنوان "ائتلاف المعارضة: ساعة انهيار الحمدين تقترب"، سلطت "البيان" الضوء على دعوة ائتلاف المعارضة القطرية، القطريين إلى ألا ينخدعوا بمحاولات تنظيم الحمدين تصوير نفسه على أنه يحقق إنجازات وانتصارات في مجال السياسة والعلاقات الخارجية، مشيرا إلى أن التضخيم الإعلامي الذي يمارسه النظام القطري في هذا الشأن الذي تنفذه منظومات تميم الإخوانية والمرتشون في شركات التحشيد، يقابله على الأرض عكس ذلك تماما.

وأظهر الائتلاف في تغريدات على "موقع التواصل الاجتماعي تويتر" أن رسائل شديدة اللهجة وصلت إلى تنظيم الحمدين من المجتمع الدولي والدول المؤثرة الكبرى، تحذّره فيها من استمرار مخططاته وعلاقاته المقوضة للأمن والاستقرار العالمي، بما يشمل تحالفاته مع إيران واستعمال ذلك في الاستقواء على شعوب المنطقة العربية، ووضع الخطط مع الإيرانيين، من أجل إعادة التيارات الإخوانية على الساحة.

وقال الائتلاف: "نطمئن شعبنا وشعوب المنطقة أن هذا النظام أصبح مفضوحا أمام الجميع وتقترب أكثر ساعة انهياره الحتمي ومحاكمة تميم وأعوانه".

وتناولت "الخليج" تطورات الأوضاع اليمنية تحت عنوان "الشرعية" ترحب بـ"مبادرة الحديدة" كحزمة تشمل "انسحاب "، حيث رحب الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، بالجهود الكبيرة التي يبذلها المبعوث الخاص للأمم المتحدة إلى مارتن جريفيث، لتنفيذ بنود مبادرة الحديدة والمقدمة في 31 مايو الماضي، في ضوء التعديلات التي أجريت عليها ضمن رؤية الحكومة اليمنية، ومن جهته أكد جريفيث، مواصلته بذل مساعيه مع مختلف الأطراف من خلال لقاءاته القادمة في مسقط وصنعاء، بهدف إنهاء الأزمة.

وأكد هادي، خلال لقائه في عدن، أمس، جريفيث، أن مبادرة الحديدة هي حزمة متكاملة تقوم في الأساس على مبدأ الانسحاب الكامل للحوثيين من ميناء ومدينة الحديدة، ودخول قوات من وزارة الداخلية إلى المنطقة لضمان الأمن فيها، واستمرار الأعمال الإغاثية والتجارية الجارية في الميناء، وحماية المنشآت المدنية والسكان المدنيين وكمدخل لتطبيق القرار 2216 بانسحاب الانقلابيين وتسليم السلاح.

فيما كشفت صحيفة "الاتحاد" عن سيطرة قوات الجيش اليمني والمقاومة على مواقع استراتيجية من قبضة الميليشيات الحوثية الموالية لإيران في جبهات حيفان وطور الباحة مع التقدم الميداني في جبهة القبيطة بمحافظتي تعز ولحج في عمليات عسكرية نوعية ومباغتة دمرت تحصينات ودفاعات الميليشيات، وأربكت صفوفها.
وتمكنت قوات الجيش اليمني والمقاومة مسنودة من قيادة التحالف العربي في عدن من تحرير جبل الحلقوم الإستراتيجي في جبهة حيفان جنوب تعز، إضافة إلى تحرير جبال الكرب وسبيت والركيزة في جبهة طور الباحة.

وحول الشأن الفلسطيني، أوضحت "البيان" أن الامارات جددت التزامها التاريخي بدعم الشعب الفلسطيني، وذلك عبر المساهمات التي تقدمها لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في الشرق الأدنى الأونروا، مشددة على الضرورة التي تحظى بها الولاية الإنسانية والإنمائية لهذه الوكالة، لمساهمتها في الجهود الإقليمية الرامية إلى إعادة الاستقرار للمنطقة.

فيما سلطت "الخليج" الضوء على شن قوات الاحتلال الإسرائيلي أمس، غارات جوية وقصفا بالمدفعية على قطاع ، وردت فصائل فلسطينية بإطلاق صواريخ محلية الصنع على أهداف ومستوطنات إسرائيلية محاذية للقطاع.

محليا، ذكرت صحيفة "الامارات اليوم" تحت عنوان "مطار للسفر الفضائي في دبي.. ومقصورات لممارسة الأعمال"، أن مؤسسة دبي لمشاريع الطيران الهندسية، طورت بالتعاون مع مؤسسة دبي للمستقبل، مبادرتي "المطار الكوني"، و"صمِّم تجربة سفرك"، اللتين تسعى من خلالهما المؤسسة إلى المشاركة في تطوير مفهوم السفر، وإكساب تجربة المسافرين أبعادا غير مسبوقة على مستوى العالم.

وتعمل مؤسسة دبي لمشاريع الطيران الهندسية، حالياً، على تطوير خطة العمل الخاصة بمبادرة «صمم تجربة سفرك»، وفق الإطار الزمني المستهدف، وصياغة أطر التعاون والشراكة مع مجموعة كبيرة من الأطراف، تشمل مختلف تخصصات قطاع الطيران داخل الدولة، إضافة إلى شركات ومنظمات ووكالات دولية، مثل منظمة الطيران المدني الدولي.

وفيما يتعلق بمبادرة "المطار الكوني"، تعمل المؤسسة على عقد شراكات مع جهات عدة، في مقدمتها وكالة الامارات للفضاء، ومركز محمد بن راشد للفضاء، واللجنة العليا للتشريعات، علاوة على المنظمات والوكالات والشركات الدولية المعنية بهذا القطاع.

يحدث الان : صحف الامارات: ساعة انهيار «الحمدين تقترب».. ومطار للسفر الفضائي في دبي، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، صحف الامارات: ساعة انهيار «الحمدين تقترب».. ومطار للسفر الفضائي في دبي، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني يحدث الان : صحف الامارات: ساعة انهيار «الحمدين تقترب».. ومطار للسفر الفضائي في دبي.

يحدث الان : صحف الامارات: ساعة انهيار «الحمدين تقترب».. ومطار للسفر الفضائي في دبي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : صحف الامارات: ساعة انهيار «الحمدين تقترب».. ومطار للسفر الفضائي في دبي .

المصدر : التحرير الإخبـاري