جـون ترامـب عن أحداث فيرجينيا: يجب أن نتحد كأمريكيين على حب أمتنا
جـون ترامـب عن أحداث فيرجينيا: يجب أن نتحد كأمريكيين على حب أمتنا

جـون ترامـب عن أحداث فيرجينيا: يجب أن نتحد كأمريكيين على حب أمتنا موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, جـون ترامـب عن أحداث فيرجينيا: يجب أن نتحد كأمريكيين على حب أمتنا - صحيفة أخباري - جـون ترامـب عن أحداث فيرجينيا: يجب أن نتحد كأمريكيين على حب أمتنا .

صحيفة أخباري الالكترونية - صحيفة اخباري نيوز
صحيفة اخباري نيوز

علّق الرئيس الأمريكي المنتخب الرئيس تارمب، على الاشتباكات العنيفة التي اندلعت بين محتجين وقوميين بيض في ولاية فيرجينيا، البارحة السبت، قائلًا: إن "جذور الكراهية والتعصب منتشرة في جميع أنحاء البلاد قبل صعوده للسلطة"، دون تسديد لومه إلى جهة معينة.

وأوضح "ترامب" "لقد اتفقنا على أنه يجب وقف الكراهية والانقسام في الوقت الراهـن. يجب أن نتحد كأمريكيين على حب أمتنا وتبادل المودة الحقيقية بين بعضنا البعض".

في الوقت نفسه، اختلف عمدة مدينة شارلوتسفيل عن آراء ترامب حول الفوضى التي دفعت حاكم الولاية لإعلان حال الطوارئ، حيث اخبر: إن "حملة ترامب غذت نيران هذا التعصب".  

وكان قد لقي شخص مصرعه ونتج عنه اصابه نحو 26 آخرين، بعد أن صدمت سيارة محتجين سلميين مناهضين للعنصرية، بعد مسيرات واشتباكات عنيفة.

 

جـون ترامـب عن أحداث فيرجينيا: يجب أن نتحد كأمريكيين على حب أمتنا يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "جـون ترامـب عن أحداث فيرجينيا: يجب أن نتحد كأمريكيين على حب أمتنا" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "جـون ترامـب عن أحداث فيرجينيا: يجب أن نتحد كأمريكيين على حب أمتنا"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - جـون ترامـب عن أحداث فيرجينيا: يجب أن نتحد كأمريكيين على حب أمتنا

المصدر : التحرير الإخبـاري