تشكيك أمريكي في نزاهة كوشنر كوسيط.. لماذا؟
تشكيك أمريكي في نزاهة كوشنر كوسيط.. لماذا؟

تشكيك أمريكي في نزاهة كوشنر كوسيط.. لماذا؟ موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, تشكيك أمريكي في نزاهة كوشنر كوسيط.. لماذا؟ - صحيفة أخباري - تشكيك أمريكي في نزاهة كوشنر كوسيط.. لماذا؟ .

صحيفة أخباري الالكترونية - كشف معلق إسرائيلي بارز عن تسديد كثير من المسؤولين داخل الولايات المتحدة انتقادات عدة لتعيين جاريد كوشنر مستشار الرئيس الرئيس تارمب وصهره، مسؤولا عن ملف المفاوضات بين إسرائيل والسلطة الفلسطينية.

واضاف الصحفي إنشيل بيبر إن المستويات الأمريكية ترى أن كوشنر الذي ينتمي للتيار الديني اليهودي الأرثوذكسي المتطرف لا يمكن أن ينظر إليه كوسيط "منصف" بين إسرائيل والسلطة.

اقرأ أيضا: ترامب سيرسل مبعوثين للشرق الأوسط لبحث سبل السلام

وفي سلسلة تغريدات كتبها في حسابه على "تويتر" عشية الزيارة التي سيقوم بها وفد أمريكي للمنطقة برئاسة كوشنر بهدف العمل على استكمال المفاوضات بين النظام ورام الله، أوضح بيبر أن "العلاقة الوثيقة التي تربط بين كوشنر واليمين الإسرائيلي تثير الشكوك حول إمكانية نجاحه في أداء دوره".

وأكمل بيبر: "لو أن ترامب عيّن دبلوماسيا مسلما ليكون مسؤولا عن ملف العلاقات الإسرائيلية-الفلسطينية داخل البيت الأبيض، لردت الصحف الأمريكية بتوجيه انتقادات حادة له، واتهمته في نزاهته".

في السياق ذاته، كشفت صحيفة "ميكور ريشون" الإسرائيلية اليمينية، النقاب عن أن محافل رسمية في النظام الفلسطينية وجهت انتقادات أيضا للطاقم المسؤول الأمريكي المسؤول عن ملف العلاقات الإسرائيلية-الفلسطينية، الذي يضم إلى جانب كوشنر كلا من المبعوث الخاص جيسين غرينبليت والسفير في تل أبيب ديفيد فريدمان، وجميعهم من اليهود المنتمين للتيار الديني المتطرف.

وفي تقرير نشره موقعها صباح الأحد، نوهت الصحيفة ذاتها إلى أن النظام الفلسطينية تتهم كلا من الفريق الأمريكي وإسرائيل ودول عربية بالتواطؤ ضدها، ومحاولة الدفع عن مسار سياسي دون الرجوع إليها.

أنبأ أن صحيفة "هآرتس" كشفت بعيد الإعلان عن فوز ترامب بالرئاسة، أن كوشنر وعائلته تبرعا بعشرات آلاف الدولارات لمؤسسات داخل المستوطنات اليهودية في الضفة الغربية.

اقرأ أيضا: هذه هي نشاطات صهر ترامب الغريبة ومشكلات عائلته المالية

ووفق الصحيفة الإسرائيلية، فإن كوشنر تبرع بشكل خاص لمدرسة دينية يديرها الحاخام إسحاق شابيرا، الذي ألف مصنفا فقهيا بعنوان "شريعة الملك"، أفتى فيه بوجوب قتل الأطفال العرب الرضع، بزعم أنهم سيتحولون إلى مصدر تهديد لإسرائيل مستقبلا.

تشكيك أمريكي في نزاهة كوشنر كوسيط.. لماذا؟ يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "تشكيك أمريكي في نزاهة كوشنر كوسيط.. لماذا؟" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "تشكيك أمريكي في نزاهة كوشنر كوسيط.. لماذا؟"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.اخباري نيوز، تشكيك أمريكي في نزاهة كوشنر كوسيط.. لماذا؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اخباري نيوز - تشكيك أمريكي في نزاهة كوشنر كوسيط.. لماذا؟

المصدر : عربي 21