والدة منفذ دهس فيرجينيا: «اعتقدت أن التظاهرات تتعلق بترامب»
والدة منفذ دهس فيرجينيا: «اعتقدت أن التظاهرات تتعلق بترامب»

والدة منفذ دهس فيرجينيا: «اعتقدت أن التظاهرات تتعلق بترامب» موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, والدة منفذ دهس فيرجينيا: «اعتقدت أن التظاهرات تتعلق بترامب» - صحيفة أخباري - والدة منفذ دهس فيرجينيا: «اعتقدت أن التظاهرات تتعلق بترامب» .

صحيفة أخباري الالكترونية - فى أول لقاء لها بعد الحادث، أكدت والدة جميس، المشتبه فى كونه اندفع بسيارته وسط معارضين لمسيرة نظمها يمينيون فى فيرجينيا الأمريكية، أنها كانت على علم بأنه سيتوجه إلى التظاهرات، لكنها لم تكن تعرف أن الأمر يتعلق بالقوميين البيض.

وقالت سامانثا بلوم فى مقابلة مع صحيفة "أسوشيتد برس"، مساء السبت: "علمت أن جيمس فيلدز سيذهب إلى تجمع. أنا أحاول ترك التدخل فى آرائه السياسية"، موضحة أنها طلبت منه أن يكون حذرا ويبقى آمنا.

واندهشت سامانثا عندما علمت أن القوميين البيض من نظموا التظاهرات، مضيفة: "اعتقدت أنها تتعلق بترامب، وليس القوميين البيض"، مؤكدة أن ابنها كان لديه صديق أمريكى من أصل إفريقى، حسبما أورد موقع "إيه بى سى نيوز" الأمريكى.

ونوهت الأم إلى أنها لم تكن على علم بالحادث إلا عندما تواصلت معها الوكالة.

أنبأ أن جيمس فيلدز، 20 عاما، اُعتقل بعد الهجوم، ويواجه تهمة جريمة قتل من الدرجة الثانية.

والدة منفذ دهس فيرجينيا: «اعتقدت أن التظاهرات تتعلق بترامب» يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "والدة منفذ دهس فيرجينيا: «اعتقدت أن التظاهرات تتعلق بترامب»" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "والدة منفذ دهس فيرجينيا: «اعتقدت أن التظاهرات تتعلق بترامب»"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - والدة منفذ دهس فيرجينيا: «اعتقدت أن التظاهرات تتعلق بترامب»

المصدر : مبتدأ