خسائر بشرية للمليشيا في معارك مع الجيش الوطني بعسيلان شبوة
خسائر بشرية للمليشيا في معارك مع الجيش الوطني بعسيلان شبوة

خسائر بشرية للمليشيا في معارك مع الجيش الوطني بعسيلان شبوة موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, خسائر بشرية للمليشيا في معارك مع الجيش الوطني بعسيلان شبوة - صحيفة أخباري - خسائر بشرية للمليشيا في معارك مع الجيش الوطني بعسيلان شبوة .

صحيفة أخباري الالكترونية - قتل وجرح عدد من ميلشيات الحوثي والمخلوع صالح في مواجهات عنيفة مع افراد اللواء 21 ميكا بعسيلان شبوة .

 

وشنت ميلشيات الحوثي والمخلوع صالح هجوم عنيف في ساعات الليل الاول من مساء الامس على مواقع تتبع اللواء 21 في جبهة الصفراء شرق مديرية عسيلان في محافظة شبوة.

 

 وفي تصريح خاص ل"الصحوة نت"اخبر مصدر في قيادة اللواء 21 ان ابطال الجيش وبإسناد من المقاومة الشعبية تمكنوا من صد الهجوم حيث سقط عدد من الميلشيات بين قتيل وجريح .

 

كما اردف المصدر ان اربعة من جنود اللواء اصيبو في المواجهات بينما استشهد اثنين اخرين .

 

من جهة اخرى شهدت جبهة طوال السادة اشتباكات عنيفة با التزامن مع معارك جبهة الصفراء.

خسائر بشرية للمليشيا في معارك مع الجيش الوطني بعسيلان شبوة يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "خسائر بشرية للمليشيا في معارك مع الجيش الوطني بعسيلان شبوة" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "خسائر بشرية للمليشيا في معارك مع الجيش الوطني بعسيلان شبوة"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - خسائر بشرية للمليشيا في معارك مع الجيش الوطني بعسيلان شبوة

المصدر : الصحوة نت