روسيا تفوز بكأس العالم للألعاب العسكرية الدولية
روسيا تفوز بكأس العالم للألعاب العسكرية الدولية

روسيا تفوز بكأس العالم للألعاب العسكرية الدولية موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, روسيا تفوز بكأس العالم للألعاب العسكرية الدولية - صحيفة أخباري - روسيا تفوز بكأس العالم للألعاب العسكرية الدولية .

صحيفة أخباري الالكترونية - سلم وزير الدفاع الروسي سيرجي شويجو، السبت، كأس بطولة العالم في مسابقة الألعاب العسكرية الدولية، إلى فريق بلاده الذي فاز بالمركز الأول، وفقا لما ذكرته قناة "روسيا اليوم".

وتوجه شويجو بكلمة ألقاها بمناسبة اختتام الألعاب العسكرية الدولية بروسيا، إلى الفريق الروسي، قائلا: "ملايين الأعين والقلوب، كانت تشجعكم، وأصبحتم الأفضل من بين الذين أرسلتهم بلادهم للألعاب العسكرية، ليستعرضوا مهاراتهم، وقدراتهم، وتمثيل بلادهم في هذه المسابقات الدولية".

إلى ذلك سلم رئيس جمهورية أنجوشيا الروسية يونس بك، مفاتيح سيارات من نوع "أواز باتريوت" الروسية، إلى أعضاء الفريق الروسي، الذي حصد الميدالية الذهبية في مسابقة الدبابات، فيما استولي الفريق العسكري الذي مثل كازاخستان المرتبة الثانية، وجاء الفريق الصيني في المرتبة الثالثة.

وشاطر أكثر من 1200 عسكري من 22 بلدا في المسابقات العسكرية المختلفة مثل "التتابع العسكري الطبي"، و"بياتلون الدبابات"، و"أبطال الاستطلاع العسكري"، و"المطبخ الميداني"، و"دورية الطريق"، وكتيبة الإصلاح"، وغيرها من المسابقات.

روسيا تفوز بكأس العالم للألعاب العسكرية الدولية يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "

روسيا تفوز بكأس العالم للألعاب العسكرية الدولية

" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "

روسيا تفوز بكأس العالم للألعاب العسكرية الدولية

"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - روسيا تفوز بكأس العالم للألعاب العسكرية الدولية

المصدر : الوطن