مصرع شخص وإصابة 472 جراء تسمم بالكلور في إيران
مصرع شخص وإصابة 472 جراء تسمم بالكلور في إيران

مصرع شخص وإصابة 472 جراء تسمم بالكلور في إيران موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, مصرع شخص وإصابة 472 جراء تسمم بالكلور في إيران - صحيفة أخباري - مصرع شخص وإصابة 472 جراء تسمم بالكلور في إيران .

صحيفة أخباري الالكترونية - لقي شخص واحد مصرعه ونتج عنه اصابه 472 آخرون جراء تسرب غاز الكلور السام من مستودع بالقرب من مدينة دزفول جنوب إيران، بحسب مصادر إعلامية.

وكانت وكالة إرنا الإيرانية للأنباء اكدت في وقت سابق بتسمم أكثر من 360 شخصا من آهالي المدينة.

هذا، وأعلنت السلطات حالة الطوارئ في جميع المستشفيات بمدينة دزفول بغية تقديم الخدمات العلاجية اللازمة للمصابين، فيما تمت معالجة الكثير من الحالات الخفيفة.

يشار إلى أن مدينة دزفول تقع في شمال محافظة خوزستان في جنوب إيران.

المصدر: وكالات

ألكسندر توميلين

مصرع شخص وإصابة 472 جراء تسمم بالكلور في إيران يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "مصرع شخص وإصابة 472 جراء تسمم بالكلور في إيران" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "مصرع شخص وإصابة 472 جراء تسمم بالكلور في إيران"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - مصرع شخص وإصابة 472 جراء تسمم بالكلور في إيران

المصدر : RT Arabic