ردا على عقوبات جـون ترامـب.. طهران تقر دعما ماليا للحرس الثوري
ردا على عقوبات جـون ترامـب.. طهران تقر دعما ماليا للحرس الثوري

ردا على عقوبات جـون ترامـب.. طهران تقر دعما ماليا للحرس الثوري موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, ردا على عقوبات جـون ترامـب.. طهران تقر دعما ماليا للحرس الثوري - صحيفة أخباري - ردا على عقوبات جـون ترامـب.. طهران تقر دعما ماليا للحرس الثوري .

صحيفة أخباري الالكترونية - أقر مجلس الشورى الإيراني دعما ماليا جديدا لقوات مليشيات الحرس الثوري الايراني الإيراني وأنشطته في الخارج ودعما آخر لتطوير البرنامج الباليستي، في رد على العقوبات الأمريكية الجديدة ضد طهران والتي أعلنها لرئيس الرئيس تارمب مطلع الشهر الجاري.
وصادق مجلس الشوري الأحد على تخصيص مبلغ 520 مليون دولار اخبر إنها لـ"تطوير البرنامج البالستي وتعزيز النشاطات الإقليمية للحرس الثوري الإيراني"، ردا على ما وصفها بـ"سياسة المغامرة" التي تتبعها الولايات المتحدة.
واضاف رئيس مجلس الشورى علي لاريجاني إن "على الأميركيين أن يعرفوا أن هذا الإجراء ليس إلا خطوتنا الأولى"، وذلك بعد التصويت على مشروع قانون "مواجهة المغامرات والممارسات الإرهابية الأميركية"، بحسب ما انبأت قناة العالم الإيرانية.
وأكمل: "هذا القانون لا يسند فرض عقوبات على الإدارة الأمريكية وحلفائها فحسب، بل ويسند كذلك القوات المسلحة الإيرانية".

ويشترط مشروع القانون الجديد - حسب قناة العالم- على تخصيص 260 مليون دولار لدعم المنظومة الصاروخية الإيرانية، و260 مليون دولار لدعم ما بسمى "فيلق القدس في حرس الثورة الإسلامية"، و260 مليون دولار لتنفيذ مشروعي الدفاع النووي وصناعة المحركات التي تعمل بالوقود النووي.

ردا على عقوبات جـون ترامـب.. طهران تقر دعما ماليا للحرس الثوري يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "ردا على عقوبات جـون ترامـب.. طهران تقر دعما ماليا للحرس الثوري" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "ردا على عقوبات جـون ترامـب.. طهران تقر دعما ماليا للحرس الثوري"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.اخباري نيوز، ردا على عقوبات جـون ترامـب.. طهران تقر دعما ماليا للحرس الثوري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اخباري نيوز - ردا على عقوبات جـون ترامـب.. طهران تقر دعما ماليا للحرس الثوري

المصدر : عربي 21