مصرع 25 داعشيًا خلال إنزال جوي لقوات الأسد في الرقة
مصرع 25 داعشيًا خلال إنزال جوي لقوات الأسد في الرقة

مصرع 25 داعشيًا خلال إنزال جوي لقوات الأسد في الرقة موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, مصرع 25 داعشيًا خلال إنزال جوي لقوات الأسد في الرقة - صحيفة أخباري - مصرع 25 داعشيًا خلال إنزال جوي لقوات الأسد في الرقة .

صحيفة أخباري الالكترونية - صحيفة اخباري نيوز
صحيفة اخباري نيوز

أعلن المرصد السوري لحقوق الإنسان، اليوم الأحد، مقتل 25 داعشيًا وإصابة 5 آخرين، خلال عملية إنزال جوي خلف خطوط التنظيم بريف الرقة الجنوبي، استحوذت خلاله على عدة قرى ومواقع".

وأوضح "المرصد"، أن ما لا يقل عن 25 من عناصر تنظيم الدولة الاسـلامية داعـش قتلوا ونتج عنه اصابه آخرون بجراح، خلال عملية الإنزال الجوي التي نفذتها قوات النظام بغطاء جوي من الطائرات المروحية والحربية الروسية، في شمال منطقة واحة الكوم الواقعة في مثلث الحدود الإدارية بين الرقة وحمص ودير الزور، إثر القصف المكثف والاشتباكات العنيفة التي دارت مع عناصر الدولة الاسـلامية داعـش.

وكان المرصد أحرز البارحة، أن قوات النظام تمكنت من التوغل داخل الحدود الإدارية لريف حمص الشمالي الشرقي، قادمة من جهة ريف الرقة الجنوبي، وتمكنت من السيطرة على قريتي الكدير وخربة مكمن وآبار قريبة منها، بالقرب من منطقة واحة الكوم، التي لا يزال تنظيم الدولة الاسـلامية داعـش يسيطر عليها.

مصرع 25 داعشيًا خلال إنزال جوي لقوات الأسد في الرقة يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "مصرع 25 داعشيًا خلال إنزال جوي لقوات الأسد في الرقة" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "مصرع 25 داعشيًا خلال إنزال جوي لقوات الأسد في الرقة"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - مصرع 25 داعشيًا خلال إنزال جوي لقوات الأسد في الرقة

المصدر : التحرير الإخبـاري