داعشي أسترالي يطلب المساعدة من حكومته بعد اعتقاله بتركيا
داعشي أسترالي يطلب المساعدة من حكومته بعد اعتقاله بتركيا

داعشي أسترالي يطلب المساعدة من حكومته بعد اعتقاله بتركيا موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, داعشي أسترالي يطلب المساعدة من حكومته بعد اعتقاله بتركيا - صحيفة أخباري - داعشي أسترالي يطلب المساعدة من حكومته بعد اعتقاله بتركيا .

صحيفة أخباري الالكترونية - صحيفة اخباري نيوز
صحيفة اخباري نيوز

طلب أحد المواطنين الأستراليين المطلوبين بتهمة الإرهاب، المساعدة من حكومته بعد القبض عليه في تركيا لقيامه بتجنيد مسلحين لحساب تنظيم "الدولة الاسـلامية داعـش"، وفقًا لوسائل إعلام.

وكان قد ألقي القبض على نيل براكاش، الذي كان مسؤولًا عن تجنيد مسلحين لحساب تنظيم "الدولة الاسـلامية داعـش" وخطط لأعمال إرهابية ضد الأستراليين، في تركيا في أكتوبر الماضي بعد فراره من ســوريا.

ويحتجز براكاش، المولود في ملبورن والبالغ من العمر 27 عاما، في سجن تركي، بينما تنظر المحاكم المحلية في طلبات تسليمه إلى أستراليا.

وقالت صحيفة "هيرالد- صن"، أن "براكاش" طلب من الحكومة الأسترالية تقديم المساعدة له، كما نوهت وزيرة الخارجية الأسترالية جولي بيشوب، أن المسؤولين القنصليين الأستراليين في تركيا قدموا له مساعدات "أولية".

وقالت "بيشوب" للصحيفة: "إذا تم تسليمه إلى أستراليا أتوقع أن يواجه محاكمة جنائية لارتكابه جرائم خطيرة جدًا".

 

داعشي أسترالي يطلب المساعدة من حكومته بعد اعتقاله بتركيا يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "داعشي أسترالي يطلب المساعدة من حكومته بعد اعتقاله بتركيا" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "داعشي أسترالي يطلب المساعدة من حكومته بعد اعتقاله بتركيا"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - داعشي أسترالي يطلب المساعدة من حكومته بعد اعتقاله بتركيا

المصدر : التحرير الإخبـاري