دبلوماسي هندي عن إيفانكا: "سنعاملها كأمير سعودي أحمق"
دبلوماسي هندي عن إيفانكا: "سنعاملها كأمير سعودي أحمق"

دبلوماسي هندي عن إيفانكا: "سنعاملها كأمير سعودي أحمق" موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, دبلوماسي هندي عن إيفانكا: "سنعاملها كأمير سعودي أحمق" - صحيفة أخباري - دبلوماسي هندي عن إيفانكا: "سنعاملها كأمير سعودي أحمق" .

صحيفة أخباري الالكترونية - شبه دبلوماسي هندي ابنة الرئيس الأمريكي المنتخب الحالي، إيفانكا ترامب، بأمير سعودي "أحمق"، بعد إعلان رئاستها للوفد الأمريكي لاجتماع قمة في جنوب الهند.

واضاف دبلوماسي هندي لرئيس تحرير صحيفة هندوستان تايمز: "نحن نقدر إيفانكا ترامب مثلما نقدر الأمراء السعوديين الحمقى، إذ تقع مصلحتنا الوطنية في مجاملتهم".

ثم اكمل لاحقا: "نعم، إنه لأمر مخز أن تقارن الولايات المتحدة الأمريكية بمملكة، لكن الخزي يقع على أمريكا وليس على مودي (رئيس وزراء الهند) أو على الهند".

ووفق الصحيفة البريطانية، فقد صرحت وزارة الخارجية الأمريكية أن القمة التي ستعقد لمدة ثلاثة أيام شجَّعت التعاون بين رواد الأعمال والمستثمرين الأمريكيين مع نظرائهم من أنحاء العالم "لإقامة علاقات دائمة".

يشار إلى أن إيفانكا ترامب تعرضت من قبل لنقد لاذع؛ لتمثيلها الولايات المتحدة الأمريكية على الساحة الدولية.

وجلست سيدة الأعمال وعارضة الأزياء السابقة في مكان أبيها خلال انعقاد اجتماعات قمة مجموعة العشرين في هامبورغ، ما أثار ادعاءات بمحاباة الأقارب.

دبلوماسي هندي عن إيفانكا: "سنعاملها كأمير سعودي أحمق" يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "دبلوماسي هندي عن إيفانكا: "سنعاملها كأمير سعودي أحمق"" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "دبلوماسي هندي عن إيفانكا: "سنعاملها كأمير سعودي أحمق""، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.اخباري نيوز، دبلوماسي هندي عن إيفانكا: "سنعاملها كأمير سعودي أحمق"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اخباري نيوز - دبلوماسي هندي عن إيفانكا: "سنعاملها كأمير سعودي أحمق"

المصدر : عربي 21