إيران: يجب التوصل إلى حل سياسى للأزمة اليمنية
إيران: يجب التوصل إلى حل سياسى للأزمة اليمنية

إيران: يجب التوصل إلى حل سياسى للأزمة اليمنية موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, إيران: يجب التوصل إلى حل سياسى للأزمة اليمنية - صحيفة أخباري - إيران: يجب التوصل إلى حل سياسى للأزمة اليمنية .

صحيفة أخباري الالكترونية - اخبر وزير الخارجية الإيرانى، محمد جواد ظريف، إن الكارثة الإنسانية فى الـيـمن يجب إنهاؤها والتوصل إلى حل سياسى شامل للأزمة فيه، بحسب "اسبوتنك".

جاء ذلك خلال المباحثات التى أجراها مع المبعوث الأممى إلى الـيـمن، إسماعيل ولد الشيخ أحمد، الذى وصل إلى مدينه الإيرانية طهران.

كما بحث مساعد وزير الخارجية الإيرانى للشؤون العربية والإفريقية، حسين جابرى أنصارى، مع ولد الشيخ أحمد، ملف الأزمة اليمنية وسبل حلها بالطرق السياسية.

إيران: يجب التوصل إلى حل سياسى للأزمة اليمنية يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "إيران: يجب التوصل إلى حل سياسى للأزمة اليمنية" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "إيران: يجب التوصل إلى حل سياسى للأزمة اليمنية"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - إيران: يجب التوصل إلى حل سياسى للأزمة اليمنية

المصدر : مبتدأ