لندن تعتزم نشر سلسلة ورقات استراتيجية الخروج من الاتحاد الأوروبي
لندن تعتزم نشر سلسلة ورقات استراتيجية الخروج من الاتحاد الأوروبي

لندن تعتزم نشر سلسلة ورقات استراتيجية الخروج من الاتحاد الأوروبي موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, لندن تعتزم نشر سلسلة ورقات استراتيجية الخروج من الاتحاد الأوروبي - صحيفة أخباري - لندن تعتزم نشر سلسلة ورقات استراتيجية الخروج من الاتحاد الأوروبي .

صحيفة أخباري الالكترونية - تنوي الحكومة البريطانية نشر سلسلة ورقات استراتيجية الخروج من الاتحاد الأوروبي اعتبارا من الأسبوع الحالي، وذلك قبيل جولة ثالثة من المحادثات بين لندن وبروكسل في نهاية أغسطس الجاري.

وصرح الوزير البريطاني المكلف بعملية «بريكست»، ديفيد ديفيس، اليوم الأحد، إن هذه الورقات ستشكل "خطوة مهمة أخرى" نحو تحقيق خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

وستركز إحدى هذه الورقات على الحدود المستقبلية بين إيرلندا الشمالية وجمهورية إيرلندا وسط مخاوف في دبلن من أن العودة إلى إقامة حدود بين الجانبين قد تؤدي إلى خسائر اقتصادية وتعوق عملية السلام في أيرلندا الشمالية.

وستعالج ورقات أخرى توافر السلع للاتحاد الأوروبي وبريطانيا وإمكانية الحصول على الوثائق الرسمية بعد خروج لندن من التكتل.

ومن المقرر أن يتم اصدار مجموعة ثانية من الورقات قبل اجتماع المجلس الأوروبي في أكتوبر القادم، حيث من المتوقع أن يقرر زعماء الاتحاد الأوروبي ما إذا كان قد تم احراز تفوق كاف من أجل الشروع في محادثات حول علاقة مستقبلية.

ولم تسفر المفاوضات بين بريطانيا والاتحاد الأوروبي، التي بدأت أواخر يونيو الماضي، عن نتائج ملموسة حتى الآن، وطلبت بروكسل من لندن تقديم موقف واضح حول قضايا رئيسية بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي بحلول نهاية أغسطس الجاري.

ورفضت بروكسل بدء مفاوضات حول العلاقات في فترة ما بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي حتى يتم تسوية القضايا العاجلة المتعلقة بانسحاب بريطانيا.

ومن المقرر أن تبدأ الجولة الثالثة من المفاوضات في 28 أغسطس الجاري.

لندن تعتزم نشر سلسلة ورقات استراتيجية الخروج من الاتحاد الأوروبي يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "لندن تعتزم نشر سلسلة ورقات استراتيجية الخروج من الاتحاد الأوروبي" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "لندن تعتزم نشر سلسلة ورقات استراتيجية الخروج من الاتحاد الأوروبي"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - لندن تعتزم نشر سلسلة ورقات استراتيجية الخروج من الاتحاد الأوروبي

المصدر : بوابة الشروق