حاكم فرجينيا: مصرع 3 أشخاص فى حادث الدهس
حاكم فرجينيا: مصرع 3 أشخاص فى حادث الدهس

حاكم فرجينيا: مصرع 3 أشخاص فى حادث الدهس موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, حاكم فرجينيا: مصرع 3 أشخاص فى حادث الدهس - صحيفة أخباري - حاكم فرجينيا: مصرع 3 أشخاص فى حادث الدهس .

صحيفة أخباري الالكترونية - أعلن حاكم ولاية فرجينيا، أن حادث الدهس الذى وقع فى كان متعمدا، والمح حاكم الولاية، أن الحادث اظهر عن وقوع 3 قتلى على الأقل، بحسب قناة "سكاى نيوز عربية".

وكان عمدة مدينة شارلوتسفيل فى ولاية فرجينيا مايك سيجنر، قد أعلن مقتل شخص خلال تجمع مجموعات من اليمين المتطرف، وقد صدمت سيارة حشدا فى شارلوتسفيل ما اظهر عن وقوع العديد من الجرحى.

فيما أظهر شريط فيديو بث على مواقع التواصل الاجتماعى سيارة داكنة اللون تصدم بعنف مؤخرة سيارة أخرى، قبل أن تنطلق مجددا فى اتجاه الخلف وسط المتظاهرين.

حاكم فرجينيا: مصرع 3 أشخاص فى حادث الدهس يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "حاكم فرجينيا: مصرع 3 أشخاص فى حادث الدهس" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "حاكم فرجينيا: مصرع 3 أشخاص فى حادث الدهس"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - حاكم فرجينيا: مصرع 3 أشخاص فى حادث الدهس

المصدر : الصباح العربي