الحوثيون يدفعون بميليشيات إيران وحزب الله على الساحل الغربي لليمن
الحوثيون يدفعون بميليشيات إيران وحزب الله على الساحل الغربي لليمن

الحوثيون يدفعون بميليشيات إيران وحزب الله على الساحل الغربي لليمن موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الحوثيون يدفعون بميليشيات إيران وحزب الله على الساحل الغربي لليمن - صحيفة أخباري - الحوثيون يدفعون بميليشيات إيران وحزب الله على الساحل الغربي لليمن .

صحيفة أخباري الالكترونية - تحاول ميليشيا الحوثي الانقلابية تعزيز جبهاتهم في الساحل الغربي من الـيـمن، بما تعرف بميليشيات كتائب البدر، التي تدربت على يد ضباط مليشيات الحرس الثوري الايراني الإيراني، وميليشيات حزب الله اللبناني، بعد الصدمة التي تلقوها بخسارة معسكر خالد لصالح القوات الشرعية.

ووفقًا لسكاي نيوز فقد قامت القوات الإيرانية بتدريب هذه الميليشيات في محافظة صعدة حصن الحوثيين، لتنفيذ مهمات معينة كالقنص والاقتحام وقتال الشوارع، وهي تخضع مباشرة لأوامر زعيم المتمردين عبد الملك الحوثي وشقيقه عبد الكريم الحوثي.

الحوثيون يدفعون بميليشيات إيران وحزب الله على الساحل الغربي لليمن يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "الحوثيون يدفعون بميليشيات إيران وحزب الله على الساحل الغربي لليمن" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "الحوثيون يدفعون بميليشيات إيران وحزب الله على الساحل الغربي لليمن"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - الحوثيون يدفعون بميليشيات إيران وحزب الله على الساحل الغربي لليمن

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية