الكويت تكشف هوية عناصر "خلية العبدلي" المقبوض عليهم
الكويت تكشف هوية عناصر "خلية العبدلي" المقبوض عليهم

الكويت تكشف هوية عناصر "خلية العبدلي" المقبوض عليهم موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الكويت تكشف هوية عناصر "خلية العبدلي" المقبوض عليهم - صحيفة أخباري - الكويت تكشف هوية عناصر "خلية العبدلي" المقبوض عليهم .

صحيفة أخباري الالكترونية - كشفت وزارة الداخلية الكويتية أسماء 12 شخصا، كانت قد اظهرت في وقت سابق من اليوم السبت القبض عليهم، "إنفاذاً لحكم محكمة التمييز الصادر" في القضية المعروفة بـ"خلية العبدلي".

وكانت الوزارة اظهرت، في ظهور سابق، أن "الجهات الأمنية المختصة تمكنت فجر اليوم السبت.. من إلقاء القبض في مناطق متفرقة من البلاد على 12 شخصاً من المحكومين نهائياً فيما يسمى بخلية العبدلي..".

أسماء المقبوض عليهم:

1- محمد جعفر عباس حاجي- كويتي الجنسية (الحكم الحبس 10 سنوات).

2- محمد حسن عبدالجليل الحسيني- كويتي الجنسية (الحكم الحبس 10 سنوات).

3 - مهدي محمد سيد علي الموسوي- كويتي الجنسية (الحكم الحبس 10 سنوات).

4 - جعفر حيدر حسن جمال- كويتي الجنسية (الحكم الحبس 10 سنوات).

5 - يوسف حسن شعبان غضنفري- كويتي الجنسية (الحكم الحبس 10 سنوات).

6 - حسين جمعة محمد الباذر- كويتي الجنسية (الحكم الحبس 10 سنوات).

7 - حسن أحمد عبدالله العطار- كويتي الجنسية (الحكم الحبس 10 سنوات).

8 - عباس عيسى عبدالله الموسوي- كويتي الجنسية (الحكم الحبس 10 سنوات).

9- عيسى جابر عبدالله باقر- كويتي الجنسية (الحكم الحبس 10 سنوات).

10- باسل حسين علي الدشتي- كويتي الجنسية (الحكم الحبس 5سنوات).

11- حسن علي حسن جمال- كويتي الجنسية (الحكم الحبس 5سنوات).

12- علي عبدالكريم إسماعيل عبدالرحيم- كويتي الجنسية (الحكم الحبس 5سنوات).

يشار إلى أن محكمة التمييز في الـكـويت كانت قد اقرت في يونيو الماضي حكما غيابيا بالسجن المؤبد على "العقل المدبر لخلية العبدلي" بتهمة "التخابر" مع إيران وحزب الله اللبناني، وسجن عشرين متهما بين خمس و15 سنة.

وأدينت الخلية بالتخطيط لشن هجمات في الدولة. وقدمت الـكـويت احتجاجا رسميا الى لبنان يتعلق باتهامها حزب الله بتدريب عناصر "خلية العبدلي"، وطردت الشهر الماضي 15 دبلوماسياً إيرانيا بعد تثبيت محكمة التمييز إدانة عناصر الخلية.

الكويت تكشف هوية عناصر "خلية العبدلي" المقبوض عليهم يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "الكويت تكشف هوية عناصر "خلية العبدلي" المقبوض عليهم" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "الكويت تكشف هوية عناصر "خلية العبدلي" المقبوض عليهم"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - الكويت تكشف هوية عناصر "خلية العبدلي" المقبوض عليهم

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية