الصحافة الإيرانية تصف إدارة روحاني بـ "المخيبة للآمال"
الصحافة الإيرانية تصف إدارة روحاني بـ "المخيبة للآمال"

الصحافة الإيرانية تصف إدارة روحاني بـ "المخيبة للآمال" موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الصحافة الإيرانية تصف إدارة روحاني بـ "المخيبة للآمال" - صحيفة أخباري - الصحافة الإيرانية تصف إدارة روحاني بـ "المخيبة للآمال" .

صحيفة أخباري الالكترونية - وصفت صحافة إيران الصادرة اليوم إدارة الرئيس روحاني بـ "المخيبة للآمال" وسط حالة من الجدل بعد إعلان روحانى تشكيل حكومته الجديدة وفق ما أورته اليوم السابع.

وأكدت صحف طهران أن قائمة المرشحين لتولى الحقائب في حكومة روحانى الجديدة لم تصب المحللين السياسيين في الداخل بالصدمة والمفاجأة، لأنه منذ فترة ظهرت دلائل تشير إلى أن روحانى لن يقدم حكومة تتناسب مع حجم مطالبات الشعب وشعاراته الانتخابية.

يأتي هذا وسط تصاعد حدة النقاش داخل المجتمع الإيراني حول غياب العنصر النسائي في حكومة الرئيس المنتخب لولاية ثانية حسن روحانى، الذي أعطي المرأة كثيرا من الوعود خلال فترة الانتخابات، ولكن يبدو أنه تخلف عنها بعد الفوز.

الصحافة الإيرانية تصف إدارة روحاني بـ "المخيبة للآمال" يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "الصحافة الإيرانية تصف إدارة روحاني بـ "المخيبة للآمال"" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "الصحافة الإيرانية تصف إدارة روحاني بـ "المخيبة للآمال""، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - الصحافة الإيرانية تصف إدارة روحاني بـ "المخيبة للآمال"

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية