إيران .. 11 قتيلاً في فيضانات بسبب أمطار غزيرة
إيران .. 11 قتيلاً في فيضانات بسبب أمطار غزيرة

إيران .. 11 قتيلاً في فيضانات بسبب أمطار غزيرة موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, إيران .. 11 قتيلاً في فيضانات بسبب أمطار غزيرة - صحيفة أخباري - إيران .. 11 قتيلاً في فيضانات بسبب أمطار غزيرة .

صحيفة أخباري الالكترونية - قُتل 11 شخصاً في شمال شرق إيران، فيما اعتبر شخصان في عِداد المفقودين اليوم السبت، إثر فيضانات مفاجئة نجمت عن أمطار غزيرة.

واضاف قائد عمليات الإغاثة في الهلال الأحمر مرتضى سليمي؛ وفقا لما نقلته "الفرنسية": قُتل حتى الآن 11 شخصاً، ثمانية في محافظة خراسان رضوي، واثنان في غولستان، وواحد في خراسان شمالي.

والشخصان اللذان اعتُبرا مفقودين هما من عائلة تتألف من ثلاثة أشخاص جرفت الأمطار الغزيرة سيارتهم في غولستان.. وعثر على جثة الثالث.

وتأثرت خمس محافظات بهذه الفيضانات، ولا تزال قرى مقطوعة عن العالم اليوم.

إيران .. 11 قتيلاً في فيضانات بسبب أمطار غزيرة يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "إيران .. 11 قتيلاً في فيضانات بسبب أمطار غزيرة" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "إيران .. 11 قتيلاً في فيضانات بسبب أمطار غزيرة"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - إيران .. 11 قتيلاً في فيضانات بسبب أمطار غزيرة

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية