ألمانيا..العثور على 12 مهاجرًا مختبئين داخل قطار شحن
ألمانيا..العثور على 12 مهاجرًا مختبئين داخل قطار شحن

ألمانيا..العثور على 12 مهاجرًا مختبئين داخل قطار شحن موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, ألمانيا..العثور على 12 مهاجرًا مختبئين داخل قطار شحن - صحيفة أخباري - ألمانيا..العثور على 12 مهاجرًا مختبئين داخل قطار شحن .

صحيفة أخباري الالكترونية - تمكنت اليوم السلطات الألمانية من ضبط 12 مهاجرًا مختبئين داخل قطار شحن بالقرب من الحدود مع النمسا، وفقًا لما ذكرته وكالة أنباء الشرق الأوسط.

وأوردت الوكالة أن المهاجرين قاموا بالتسلق والخروج من القطار خلال رحلتهم من مدينة فيرونا الإيطالية إلى ميونيخ، وذلك بعدما عثرت عليهم قوات الامن خلال تفتيش يجري من حين لآخر باستخدام كاميرات الكشف عن الحرارة فى مدينة راوبلينج الجنوبية.

ألمانيا..العثور على 12 مهاجرًا مختبئين داخل قطار شحن يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "ألمانيا..العثور على 12 مهاجرًا مختبئين داخل قطار شحن" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "ألمانيا..العثور على 12 مهاجرًا مختبئين داخل قطار شحن"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - ألمانيا..العثور على 12 مهاجرًا مختبئين داخل قطار شحن

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية