ارتفاع عدد قتلى ومصابي حادث اصطدام القطارين في الإسكندرية
ارتفاع عدد قتلى ومصابي حادث اصطدام القطارين في الإسكندرية

ارتفاع عدد قتلى ومصابي حادث اصطدام القطارين في الإسكندرية موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, ارتفاع عدد قتلى ومصابي حادث اصطدام القطارين في الإسكندرية - صحيفة أخباري - ارتفاع عدد قتلى ومصابي حادث اصطدام القطارين في الإسكندرية .

صحيفة أخباري الالكترونية - اظهرت السلطات المصرية سطوع ضحايا اصطدام القطاريْن في مدينة الإسكندرية، إلى 42 قتيلاً و133 جريحاً؛ بينهم عدة حالات حرجة.

وكان مساعد وزير الصحة المصري شريف وديع؛ قد صرح للتلفزيون الحكومي، بأن الحادث وقع بين قطاريْن، أحدهما كان في طريقه من القاهرة إلى الإسكندرية، والآخر كان قادماً من بورسعيد إلى المدينة ذاتها، وفقاً لما نقلته "سكاي نيوز".

وأوضح التلفزيون الحكومي المصري، أن الحادث وقع في منطقة خورشيد، عند المدخل الشرقي للإسكندرية.

ونُقل عن مصادر في هيئة السكك الحديدية المصرية، أن الحادث نجم عن "عطل فني وقع بأحد القطاريْن".

ارتفاع عدد قتلى ومصابي حادث اصطدام القطارين في الإسكندرية يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "ارتفاع عدد قتلى ومصابي حادث اصطدام القطارين في الإسكندرية" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "ارتفاع عدد قتلى ومصابي حادث اصطدام القطارين في الإسكندرية"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - ارتفاع عدد قتلى ومصابي حادث اصطدام القطارين في الإسكندرية

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية