الجيش اليمني يتقدم في تعز ويحرر أجزاء واسعة في محيط منطقة مدرات
الجيش اليمني يتقدم في تعز ويحرر أجزاء واسعة في محيط منطقة مدرات

الجيش اليمني يتقدم في تعز ويحرر أجزاء واسعة في محيط منطقة مدرات موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الجيش اليمني يتقدم في تعز ويحرر أجزاء واسعة في محيط منطقة مدرات - صحيفة أخباري - الجيش اليمني يتقدم في تعز ويحرر أجزاء واسعة في محيط منطقة مدرات .

صحيفة أخباري الالكترونية - أتم الجيش اليمني اليوم تفوقًا كبيرًا في الجبهة الشمالية الغربية لمدينة تعز.

وقالت وكالة الأنباء اليمنية أن الجيش هيمن على أجزاء واسعة في محيط منطقة مدرات بالقرب من مصنع السمن والصابون، وحرر قريتي الصرة والذرة بالقرب من نقطة الهنجر باتجاه مفرق شرعب وفقاً لما نقلته "الإخبارية نت".

ونسبت الوكالة إلى مصدر عسكري أن 5 من عناصر المليشيات الانقلابية قتلوا ونتج عنه اصابه آخرون وتم أسر 8 منهم.

وأكمل أن المعركة تسير وفق حدد عسكرية مرسوم لها من قبل قيادة محور تعز، وتساهم فيها عدد من الألوية العسكرية، وستستمر حتى تحرير مناطق الجبهة الغربية للمدينة.

الجيش اليمني يتقدم في تعز ويحرر أجزاء واسعة في محيط منطقة مدرات يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "الجيش اليمني يتقدم في تعز ويحرر أجزاء واسعة في محيط منطقة مدرات" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "الجيش اليمني يتقدم في تعز ويحرر أجزاء واسعة في محيط منطقة مدرات"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - الجيش اليمني يتقدم في تعز ويحرر أجزاء واسعة في محيط منطقة مدرات

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية