حاول إنقاذ هاتفه من حريق.. فراح ضحيته!
حاول إنقاذ هاتفه من حريق.. فراح ضحيته!

حاول إنقاذ هاتفه من حريق.. فراح ضحيته! موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, حاول إنقاذ هاتفه من حريق.. فراح ضحيته! - صحيفة أخباري - حاول إنقاذ هاتفه من حريق.. فراح ضحيته! .

صحيفة أخباري الالكترونية - ونقلت وسائل الإعلام عن تشارلي بوزمان، نائب كبير محققي الوفيات في أندرسون، قوله إن شابا (22 عاما) وسيدتين كانوا داخل المنزل المتحرك عندما اندلعت النيران في الساعة الثالثة فجر الجمعة تقريبا.

وأضاف بوزمان أن الثلاثة خرجوا من المنزل بدون أذى، غير أن الشاب عاد لإنقاذ هاتفه الخلوي ولم يخرج. ولم تعلن السلطات عن اسم الضحية، فيما تحقق السلطات للوقوف على أسباب نشوب الحريق.

المصدر : سكاي نيوز

120 

حاول إنقاذ هاتفه من حريق.. فراح ضحيته! يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "حاول إنقاذ هاتفه من حريق.. فراح ضحيته!" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "حاول إنقاذ هاتفه من حريق.. فراح ضحيته!"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - حاول إنقاذ هاتفه من حريق.. فراح ضحيته!

المصدر : العالم