سرقة مجوهرات زوجة وزير الخارجية التركي في الفلبين !
سرقة مجوهرات زوجة وزير الخارجية التركي في الفلبين !

سرقة مجوهرات زوجة وزير الخارجية التركي في الفلبين ! موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, سرقة مجوهرات زوجة وزير الخارجية التركي في الفلبين ! - صحيفة أخباري - سرقة مجوهرات زوجة وزير الخارجية التركي في الفلبين ! .

صحيفة أخباري الالكترونية - ووفق ما ذكرته وسائل الإعلام الفلبينية والتركية، فقد أقدم 4 فلبينيين على سرقة مجوهرات زوجة الوزير التركي هوليا تشاووش أوغلو في مطار نينوي أكوينو الدولي بمدينة مانيلا عاصمة الفلبين.

وذكرت المصادر أن المجوهرات المسروقة عبارة عن خاتم من الذهب الأبيض وحلق ذهبي وعدد من أنواع اللؤلؤ الثمين.

وحسب ما أوردته الصحف الفلبينية والتركية فعندما عادت زوجة الوزير التركي أبلغت زوجها، وبدوره قام الوزير التركي بالاتصال هاتفيا بالسفارة التركية في الفلبين.

وبدأت السلطات الفلبينية التحقيق حول الواقعة فور تلقي البلاغ من السفارة التركية.

المصدر : اليوم السابع

120

سرقة مجوهرات زوجة وزير الخارجية التركي في الفلبين ! يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "سرقة مجوهرات زوجة وزير الخارجية التركي في الفلبين !" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "سرقة مجوهرات زوجة وزير الخارجية التركي في الفلبين !"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - سرقة مجوهرات زوجة وزير الخارجية التركي في الفلبين !

المصدر : العالم