مصرع 15 شخصا وإصابة 25 في انفجار قنبلة بباكستان
مصرع 15 شخصا وإصابة 25 في انفجار قنبلة بباكستان

مصرع 15 شخصا وإصابة 25 في انفجار قنبلة بباكستان موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, مصرع 15 شخصا وإصابة 25 في انفجار قنبلة بباكستان - صحيفة أخباري - مصرع 15 شخصا وإصابة 25 في انفجار قنبلة بباكستان .

صحيفة أخباري الالكترونية - لقي 15 شخصا على الأقل حتفهم من بينهم ثمانية جنود، البارحة السبت، في مدينة كويتا الباكستانية بعد انفجار قنبلة بمركبة عسكرية.

واضاف متحدث باسم قوات الامن المحلية، إن أكثر من 15 مدنيا جرحوا بالإضافة إلى عشرة جنود.

وأكمل المتحدث أن القنبلة انفجرت في المركبة العسكرية عندما كانت تقل الجنود إلى ثكنتهم العسكرية.

أضحت كويتا عاصمة ولاية بلوشستان المجاورة لإيران مرة أخرى مسرحا للعمليات الإرهابية، بعد أن كانت شهدت قبل عام اعتداء وحشيا قامت به جماعة الأحرار المتطرفة على مستشفى أدى إلى مقتل أكثر من 70 شخصا.

مصرع 15 شخصا وإصابة 25 في انفجار قنبلة بباكستان يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "مصرع 15 شخصا وإصابة 25 في انفجار قنبلة بباكستان" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "مصرع 15 شخصا وإصابة 25 في انفجار قنبلة بباكستان"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - مصرع 15 شخصا وإصابة 25 في انفجار قنبلة بباكستان

المصدر : بوابة الشروق