قرقاش: على قـطـر تبديد مخاوف جيرانها من زعزعة الاستقرار
قرقاش: على قـطـر تبديد مخاوف جيرانها من زعزعة الاستقرار

قرقاش: على قـطـر تبديد مخاوف جيرانها من زعزعة الاستقرار موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, قرقاش: على قـطـر تبديد مخاوف جيرانها من زعزعة الاستقرار - صحيفة أخباري - قرقاش: على قـطـر تبديد مخاوف جيرانها من زعزعة الاستقرار .

صحيفة أخباري الالكترونية - أكد وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتي أنور قرقاش أن أفضل سبيل لدولة قطر للخروج من الأزمة الحالية العمل بجدية لتبديد مخاوف جيرانها من زعزعة استقرارها كدول ذات سيادة.

جاء ذلك خلال لقاء في نيودلهي مع مجموعة من المسؤولين ورؤساء التحرير بوسائل الاعلام الهندية في ختام زيارته لجمهورية الهند التي استغرقت يومين.

وركز وزير الدولة لشؤون الخارجية الإماراتي أن الدول الأربع " المملكة العربية الـسعـودية ودولة الإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين وجمهورية مـصـر العربية " وانطلاقا من ثوابتها لا تنوي تصعيد التوتر في المنطقة.

وأوضح قرقاش في كلمة ألقاها خلال الزيارة حول تهديد التطرف القادم من قطر أن الدول الأربع ومن بينها دول كبيرة هي دول معروفة بمبادئها الثابتة ومن ضمنها عدم التسلط على أي دولة صغيرة “.

وأكمل في هذا السياق أن" قطر تعتبر دولة صغيرة لكنها غنية. وهي تستعين بمواردها المالية لدعم الإرهاب ومن هنا يتضح أن الأزمة هي ليست كما يصورها البعض كصراع بين خمس دول عربية “.

قرقاش: على قـطـر تبديد مخاوف جيرانها من زعزعة الاستقرار يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "قرقاش: على قـطـر تبديد مخاوف جيرانها من زعزعة الاستقرار" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "قرقاش: على قـطـر تبديد مخاوف جيرانها من زعزعة الاستقرار"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - قرقاش: على قـطـر تبديد مخاوف جيرانها من زعزعة الاستقرار

المصدر : الوفد