«الناتو» للأمريكيين: لن نشارك فى نزاعكم مع كوريا الشمالية
«الناتو» للأمريكيين: لن نشارك فى نزاعكم مع كوريا الشمالية

«الناتو» للأمريكيين: لن نشارك فى نزاعكم مع كوريا الشمالية موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, «الناتو» للأمريكيين: لن نشارك فى نزاعكم مع كوريا الشمالية - صحيفة أخباري - «الناتو» للأمريكيين: لن نشارك فى نزاعكم مع كوريا الشمالية .

صحيفة أخباري الالكترونية - كشف مسؤول فى حلف شمال الأطلسى "الناتو"، أنه فى حال هاجمت كوريا الشمالية القواعد العسكرية الآمريكية فى المحيط الهادىء، فإن دول الحلف لن تساهم تلقائيا فى النزاع فى ظل اتفاقية الدفاع المشترك التأسيسية للحلف حالياً، بحسب وكالة "فرانس برس".

واضاف المسؤول، إن قرار مجلس حلف شمال الأطلسى، الناتو، هو جهاز صنع القرار السياسى لأى قضية تطرء على الساحة".

وأكمل: "المادة 6 من معاهدة واشنطن، الاتفاقية المتأسيسية للدفاع المشترك بين دول الحلف، تحدد النطاق الجغرافى لتطبيق الدفاع المشترك، على أن يكون الدفاع لأى من الأراضى الأوروبية او الأمريكية، أو الخاضعة لولاية أى من الأطراف الثنائية فى منطقة شمال الأطلسى، أى شمال مدار السرطان".

«الناتو» للأمريكيين: لن نشارك فى نزاعكم مع كوريا الشمالية يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "«الناتو» للأمريكيين: لن نشارك فى نزاعكم مع كوريا الشمالية" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "«الناتو» للأمريكيين: لن نشارك فى نزاعكم مع كوريا الشمالية"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - «الناتو» للأمريكيين: لن نشارك فى نزاعكم مع كوريا الشمالية

المصدر : مبتدأ