كوريا الشمالية: جيشنا قادر على خوض أى حرب ضد أمريكا
كوريا الشمالية: جيشنا قادر على خوض أى حرب ضد أمريكا

كوريا الشمالية: جيشنا قادر على خوض أى حرب ضد أمريكا موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, كوريا الشمالية: جيشنا قادر على خوض أى حرب ضد أمريكا - صحيفة أخباري - كوريا الشمالية: جيشنا قادر على خوض أى حرب ضد أمريكا .

صحيفة أخباري الالكترونية - فى إطار الحرب الكلامية الدائرة بين كوريا الشمالية والولايات المتحدة، اقرت بيونج يانج اليوم بيانا رسميا أكدت فيه أن الجيش الكورى الشمالى قادر على خوض أية حرب تريدها الولايات المتحدة.

وقالت شبكة "أيه بى سى نيوز" الإخبارية الأمريكية، أن كوريا الشمالية أوضحت، فى بيانها الصادر بهذا الصدد، أن قوات الجيش الآن باتت فى وضع الاستعداد وأنها فى انتظار صدور الأوامر النهائية بشن الهجوم على أراضى الولايات المتحدة.

ويأتى هذا البيان بعد التحذير الذى أصدره الرئيس الأمريكى الرئيس تارمب، البارحة الجمعة، وركز فيه أن كيم يونج أون زعيم كوريا الشمالية لن يفلت بأفعاله، حيث دأب على إطلاق التحذيرات ضد واشنطن منذ أعوام، ولكنه سوف يندم وسوف يندم سريعا إذا ما أقدم على اتخاذ أية خطوة تستهدف جزيرة جوام أو أية أراض أمريكية أو حلفاء للولايات المتحدة.

واضاف ترامب أن جوام آمنة تماما وأن كوريا الشمالية سوف تنبؤ نفسها فى متاعب خطيرة إذا ما تعرضت الجزيرة لأى شىء.

كوريا الشمالية: جيشنا قادر على خوض أى حرب ضد أمريكا يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "كوريا الشمالية: جيشنا قادر على خوض أى حرب ضد أمريكا" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "كوريا الشمالية: جيشنا قادر على خوض أى حرب ضد أمريكا"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - كوريا الشمالية: جيشنا قادر على خوض أى حرب ضد أمريكا

المصدر : الصباح العربي