مصرع شخصين في تحطم مروحية للشرطة الأمريكية بولاية فيرجينيا
مصرع شخصين في تحطم مروحية للشرطة الأمريكية بولاية فيرجينيا

مصرع شخصين في تحطم مروحية للشرطة الأمريكية بولاية فيرجينيا موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, مصرع شخصين في تحطم مروحية للشرطة الأمريكية بولاية فيرجينيا - صحيفة أخباري - مصرع شخصين في تحطم مروحية للشرطة الأمريكية بولاية فيرجينيا .

صحيفة أخباري الالكترونية - انبأت قوات الامن الأمريكية، مساء السبت، إن شخصين لقيا حتفهما إثر تحطم مروحية تابعة للشرطة بالقرب من مدينة شارلوتسفيل بولاية فرجينيا.

وتحطمت المروحية في منطقة غابات في مقاطعة ألبيرمال، وفقا لما ذكرته شرطة ولاية فيرجينيا.

ولم يعرف بعد سبب الحادث، كما لم يتضح بعد ما إذا كان هناك أي صلة باحتجاجات حركة سيادة العرق الأبيض، التي وقعت في شارلوتسفيل.

ولم يسفر حادث التحطم عن إصابة أحد على الأرض.

مصرع شخصين في تحطم مروحية للشرطة الأمريكية بولاية فيرجينيا يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "مصرع شخصين في تحطم مروحية للشرطة الأمريكية بولاية فيرجينيا" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "مصرع شخصين في تحطم مروحية للشرطة الأمريكية بولاية فيرجينيا"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - مصرع شخصين في تحطم مروحية للشرطة الأمريكية بولاية فيرجينيا

المصدر : بوابة الشروق