سيارة تصدم حشدًا خلال تجمع في فيرجينيا
سيارة تصدم حشدًا خلال تجمع في فيرجينيا

سيارة تصدم حشدًا خلال تجمع في فيرجينيا موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, سيارة تصدم حشدًا خلال تجمع في فيرجينيا - صحيفة أخباري - سيارة تصدم حشدًا خلال تجمع في فيرجينيا .

صحيفة أخباري الالكترونية - صدمت سيارة حشدًا في شارلوتسفيل ما اظهر عن العديد من الجرحى، وذلك وسط تجمع لليمين المتطرف في هذه المدينة في ولاية فيرجينيا الأمريكية -بحسب ما روى شهود-، وأظهر شريط فيديو بثًّا على مواقع التواصل الاجتماعي سيارة داكنة اللون تصدم بعنف مؤخرة سيارة أخرى قبل أن تنطلق مجددًا في اتجاه الخلف وسط المتظاهرين.

وشاهد مراسل في المكان جرحى ممددين أرضًا وآخرين يبكون وسيارات إسعاف وشاحنات إطفاء.

واضاف شاهد: «كنا نسير في الشارع حين صدمتنا سيارة.. لقد صدمت الجميع، ثم تراجعت وصدمتنا مجددًا، كان هناك فتاة في الخلف تحاول النهوض». وأكمل «أعتقد أن هناك نحو عشرة جرحى، كان الأمر متعمدًا».

ودعا الرئيس الأمريكي المنتخب الرئيس تارمب إلى الوحدة على وقع المواجهات، داعيًا الأمريكيين إلى إدانة كل أشكال الكراهية. واضاف في تغريدة: «يجب أن نتحد جميعًا وأن ندين كل أشكال الكراهية.. هذا النوع من العنف ليس له مكان في أمريكا. دعونا نتحد».


سيارة تصدم حشدًا خلال تجمع في فيرجينيا يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "سيارة تصدم حشدًا خلال تجمع في فيرجينيا" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "سيارة تصدم حشدًا خلال تجمع في فيرجينيا"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - سيارة تصدم حشدًا خلال تجمع في فيرجينيا

المصدر : جريدة المدينة