سوريا.. 4 قتلى في قصف للنظام
سوريا.. 4 قتلى في قصف للنظام

سوريا.. 4 قتلى في قصف للنظام موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, سوريا.. 4 قتلى في قصف للنظام - صحيفة أخباري - سوريا.. 4 قتلى في قصف للنظام .

صحيفة أخباري الالكترونية - قتل أربعة أشخاص مساء البارحة الأول الخميس في قصف جوي ومدفعي لقوات النظام السوري على منطقتي «خفض تصعيد» في البلاد، وفق ما أحرز المرصد السوري لحقوق الإنسان. واضاف مدير المرصد رامي عبد الرحمن لوكالة فرانس برس «قتل رجل وامرأة وطفل في قصف مدفعي لقوات النظام استهدف بلدة حمورية في الغوطة الشرقية». وآتي ذلك غداة مقتل 5 مدنيين وإصابة عشرة آخرين بجروح في قصف مدفعي على بلدة كفربطنا المجاورة. وبدأ في 22 يوليو تطبيق وقف الأعمال القتالية فيها بموجب هذا الاتفاق. وجرى حتى الآن الإعلان عن ثلاث مناطق «لخفض التصعيد» تشتمل بالإضافة إلى الغوطة الشرقية مناطق في جنوب ســوريا وفي ريف حمص (وسط) الشمالي. ومن المقرر إعلان منطقة رابعة في إدلب (شمال غرب) بموجب الاتفاق.

سوريا.. 4 قتلى في قصف للنظام يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "سوريا.. 4 قتلى في قصف للنظام" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "سوريا.. 4 قتلى في قصف للنظام"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - سوريا.. 4 قتلى في قصف للنظام

المصدر : جريدة المدينة