ماتيس: أي حرب مع كوريا الشمالية ستكون «كارثية»
ماتيس: أي حرب مع كوريا الشمالية ستكون «كارثية»

ماتيس: أي حرب مع كوريا الشمالية ستكون «كارثية» موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, ماتيس: أي حرب مع كوريا الشمالية ستكون «كارثية» - صحيفة أخباري - ماتيس: أي حرب مع كوريا الشمالية ستكون «كارثية» .

صحيفة أخباري الالكترونية - أقرّ وزير الدفاع الأمريكي جيمس ماتيس البارحة الأول الخميس أن أي حرب مع كوريا الشمالية ستكون «كارثية»، غير أنه شدّد في المقابل على أن الجهود الأمريكية لحل الأزمة مع بيونغ يانغ تركّز حاليًّا على الدبلوماسية. واضاف ماتيس في كلمة له خلال إحدى المناسبات في كاليفورنيا «إنّ مهمته ومسؤوليته هي أن تكون الخيارات العسكرية جاهزة إذا ما دعت إليها الحاجة، وذلك في وقت كان الرئيس الأمريكي المنتخب الرئيس تارمب اعتبر الخميس أن تهديده لكوريا الشمالية بـ»الغضب والنار» ربما لم يكن قاسيًّا بما فيه الكفاية». من جهته، أكّد رئيس الوزراء الأسترالي الجمعة دعم بلاده للولايات المتحدة في حال تعرّضها لضربة كورية شماليّة، بعد إعلان بيونغ يانغ عن خطة مفصّلة لإطلاق دفعة من الصواريخ باتجاه جزيرة غوام الأمريكيّة في المحيط الهادئ. بدورها، دعت وزارة الخارجية الصينية الجمعة كافة الأطراف إلى الحذر في الأقوال والأفعال وسط تصاعد التوترات بين كوريا الشمالية والولايات المتحدة. وقالت الوزارة في ظهور مقتضب على موقعها الإلكتروني أن الصين تأمل في أن تبذل كافة الأطراف المزيد من الجهد للمساعدة في تخفيف التوتر وزيادة الثقة المتبادلة بدلًا من استعراض القوة.

ماتيس: أي حرب مع كوريا الشمالية ستكون «كارثية» يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "ماتيس: أي حرب مع كوريا الشمالية ستكون «كارثية»" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "ماتيس: أي حرب مع كوريا الشمالية ستكون «كارثية»"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - ماتيس: أي حرب مع كوريا الشمالية ستكون «كارثية»

المصدر : جريدة المدينة