موسكو: طالبنا السلطات التركية بتسليم رينات باقييف منذ 2015
موسكو: طالبنا السلطات التركية بتسليم رينات باقييف منذ 2015

موسكو: طالبنا السلطات التركية بتسليم رينات باقييف منذ 2015 موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, موسكو: طالبنا السلطات التركية بتسليم رينات باقييف منذ 2015 - صحيفة أخباري - موسكو: طالبنا السلطات التركية بتسليم رينات باقييف منذ 2015 .

صحيفة أخباري الالكترونية - اظهرت النيابة العامة الروسية، أنها طالبت السلطات التركية منذ عام 2015 بتسليم رينات باقييف الذي حكم عليه، اليوم، في تركيا بالسجن 6 سنوات بتهمة الإرهاب، إلا أن أنقرة لم تفعل ذلك. 

واضاف المكتب الصحفي للنيابة العامة الروسية في ظهور:"في ديسمبر عام 2015 وجهت النيابة العامة الروسية إلى الجهات المعنية في تركيا طلبا بتسليم رينات باقييف لمحاكمته وفقا للمادة الـ208 من القانون الجنائي الروسي بشأن المشاركة في إنشاء تنظيم مسلح غير شرعي، وذلك بعد ورود معلومات عن وجود باقييف في أراضي تركيا"، وأوضحت"النيابة العامة الروسية"، أن تركيا لم تستجب لهذا الطلب الروسي.

بدوره، اخبر مصدر في أجهزة الأمن في جمهورية تتارستان الروسية لموقع "لايف" الروسي إن المواطن المدعو رينات باقييف مطلوب للعدالة على المستوى الدولي منذ العام 2016 الماضي، للاشتباه بانتمائه إلى جماعة مسلحة غير شرعية، وفقا لما ذكرته قناة"روسيا اليوم" الإخبارية الروسية.

من جانبها، اظهرت الصحف التركية، اليوم، أن محكمة تركية اقرت حكما بالسجن 6 سنوات و3 أشهر بحق المواطن الروسي رينات باقييف الذي حدد لإسقاط إحدى الطائرات الأمريكية في قاعدة "إنجرليك" الجوية في تركيا.

موسكو: طالبنا السلطات التركية بتسليم رينات باقييف منذ 2015 يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "

موسكو: طالبنا السلطات التركية بتسليم رينات باقييف منذ 2015

" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "

موسكو: طالبنا السلطات التركية بتسليم رينات باقييف منذ 2015

"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - موسكو: طالبنا السلطات التركية بتسليم رينات باقييف منذ 2015

المصدر : الوطن