موت 30 طفلا في مستشفى بالهند
موت 30 طفلا في مستشفى بالهند

موت 30 طفلا في مستشفى بالهند موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, موت 30 طفلا في مستشفى بالهند - صحيفة أخباري - موت 30 طفلا في مستشفى بالهند .

صحيفة أخباري الالكترونية - لقي 30 طفلا على الأقل مصرعهم خلال الساعات الـ48 الماضية في أكبر المستشفيات الحكومية بقضاء جوراكبور في ولاية أتر برديش بشمال الهند.

وأفادت وكالة "بي تي أي" الهندية بأن سبب الكارثة يظل مجهولا، إذ كذبت السلطات المحلية تصريحات وزارة الداخلية الهندية القائلة إن المأساة نجمت عن تحبط إمداد الأوكسجين السائل للضحايا الأطفال.

ونقلت الوكالة عن القاضي راجيف راوتيلا قوله إن 17 طفلا من هؤلاء الـ30 توفوا في قسم حديثي الولادة.

واضاف راوتيلا إن موظفي المستشفى أكدوا له أنه لم تكن هناك أي مشكلة في تزويد الأطفال الضحايا بالأوكسجين، بينما اكدت الوكالة بتشكيل لجنة علي الرغم من للتحقيق في ملابسات الحادث في أقرب وقت.

المصدر:  بي تي أي

نادر عبد الرؤوف

موت 30 طفلا في مستشفى بالهند يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "موت 30 طفلا في مستشفى بالهند" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "موت 30 طفلا في مستشفى بالهند"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - موت 30 طفلا في مستشفى بالهند

المصدر : RT Arabic