غدا.. انسحاب "سرايا أهل الشام" السورية من منطقة "عرسال" اللبنانية
غدا.. انسحاب "سرايا أهل الشام" السورية من منطقة "عرسال" اللبنانية

غدا.. انسحاب "سرايا أهل الشام" السورية من منطقة "عرسال" اللبنانية موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, غدا.. انسحاب "سرايا أهل الشام" السورية من منطقة "عرسال" اللبنانية - صحيفة أخباري - غدا.. انسحاب "سرايا أهل الشام" السورية من منطقة "عرسال" اللبنانية .

صحيفة أخباري الالكترونية - أعلن مدير الأمن العام اللبناني اللواء عباس إبراهيم، اليوم، أن عناصر جماعة "سرايا أهل الشام" السورية سيبدؤون غدا السبت بالانسحاب من منطقة عرسال الحدودية مع ســوريا، مؤكدا التوصل إلى الاتفاق بشأن انسحاب نحو 300 عنصر في الجماعة مع أهاليهم، زياده عن عدد من العوائل الراغبة في العودة طواعية إلى بلدة عسال الورد في محافظة دمشق، موضحا أن هؤلاء المدنيين سيبدؤون بالعودة اعتبارا من صباح غد السبت، وفقا لما ذكرته قناة "روسيا اليوم" الإخبارية الروسية.

وأكمل إبراهيم، أن عملية انسحاب المسلحين وعوائلهم ستنظم على غرار عودة عناصر جبهة فتح الشام "جبهة النصرة سابقا" من عرسال، أي في إطار موكب وتحت حماية مؤقتة داخل الأراضي اللبنانية وتحت إشراف عناصر الأمن العام، مشيرًا إلى أن المسلحين سيتوجهون إلى مكان محدد في الأراضي السورية بموجب الاتفاق المبرم، دون الكشف عن اسمه.

علي الجانب الاخر، أحرز الإعلام الحربي التابع لـ"حزب الله" اللبناني بأن الاتفاق يشمل 350 مسلحا و3124 شخصا من نازحي مخيمات عرسال، مؤكدا أن هؤلاء سيغادرون المخيمات غدا السبت، باتجاه منطقة الرحيبة في القلمون الشرقي، مضيفا أن منطقة الملاهي ووادي حميد شرق عرسال ستصبحان بعد انسحاب "أهل الشام" خاليتين تماما من المسلحين والنازحين.

 

غدا.. انسحاب "سرايا أهل الشام" السورية من منطقة "عرسال" اللبنانية يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "

غدا.. انسحاب "سرايا أهل الشام" السورية من منطقة "عرسال" اللبنانية

" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "

غدا.. انسحاب "سرايا أهل الشام" السورية من منطقة "عرسال" اللبنانية

"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - غدا.. انسحاب "سرايا أهل الشام" السورية من منطقة "عرسال" اللبنانية

المصدر : الوطن