الرقابة الإدارية الليبية توقف رئيس هيئة مكافحة الفساد
الرقابة الإدارية الليبية توقف رئيس هيئة مكافحة الفساد

الرقابة الإدارية الليبية توقف رئيس هيئة مكافحة الفساد موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الرقابة الإدارية الليبية توقف رئيس هيئة مكافحة الفساد - صحيفة أخباري - الرقابة الإدارية الليبية توقف رئيس هيئة مكافحة الفساد .

صحيفة أخباري الالكترونية - قررت هيئة الرقابة الإدارية التابعة لمجلس النواب الليبي، البارحة الخميس، إيقاف رئيس هيئة مكافحة الفساد و4 موظفين آخرين من موظفي الهيئة عن العمل، بعد اكتشاف تجاوزات إدارية ومالية.

وأصدر رئيس هيئة الرقابة الإدارية التابعة لمجلس النواب عبدالسلام الحاسي، قرارا يقضي بإيقاف كل من رئيس هيئة مكافحة الفساد و4 موظفين آخرين من موظفي الهيئة عن العمل، وفقا لما ذكرته قناة "روسيا اليوم" الإخبارية الروسية.

وأوضحت هيئة الرقابة الإدارية، أن القرار جاء على خلفية التحقيقات التي أجرتها هيئة الرقابة الإدارية بخصوص عدد التجاوزات الإدارية والمالية، وشمل قرار الهيئة، الذي نشرته على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ''فيس بوك''، رئيس هيئة مكافحة الفساد، ونائب الرئيس، ورئيس الشؤون الإدارية، والمراقب المالي، والمراجع الداخلي، كما طلبت الهيئة من البرلمان إعادة تشكيل الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد وفقا للقانون عدد 11 للعام 2014.

الرقابة الإدارية الليبية توقف رئيس هيئة مكافحة الفساد يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "

الرقابة الإدارية الليبية توقف رئيس هيئة مكافحة الفساد

" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "

الرقابة الإدارية الليبية توقف رئيس هيئة مكافحة الفساد

"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - الرقابة الإدارية الليبية توقف رئيس هيئة مكافحة الفساد

المصدر : الوطن