منظمة ألمانية: نتولى إغاثة سفينة تحمل ناشطين تعرضت لعطل في "المتوسط"
منظمة ألمانية: نتولى إغاثة سفينة تحمل ناشطين تعرضت لعطل في "المتوسط"

منظمة ألمانية: نتولى إغاثة سفينة تحمل ناشطين تعرضت لعطل في "المتوسط" موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, منظمة ألمانية: نتولى إغاثة سفينة تحمل ناشطين تعرضت لعطل في "المتوسط" - صحيفة أخباري - منظمة ألمانية: نتولى إغاثة سفينة تحمل ناشطين تعرضت لعطل في "المتوسط" .

صحيفة أخباري الالكترونية - اظهرت منظمة "سي آي" الألمانية غير الحكومية، اليوم، أنها تقوم بإغاثة سفينة "سي ستار"، التي تحمل ناشطين ينتمون لتيارات اليمين المتطرف الأوروبي، عقب تعرضها لعطل في مياه البحر المتوسط.

ونقل التليفزيون الإيطالي الحكومي، عن ظهور صدر، اليوم، عن منظمة "سي آي"، أن سفينة تابعة لها وسط المتوسط تلقت طلباً من مركز تنسيق الإغاثة البحرية التابع لوزارة الداخلية في مدينه الإيطالية "روما"، وفقا لما ذكرته وكالة "الأناضول" التركية للأنباء.

وأضافت المنظمة أن السفينة الأولى تحركت نحو موقع سفينة "سي ستار" في المنطقة الواقعة بين سواحل لـيبـيا وتونس، عقب إرسال الأخيرة إشارات استغاثة، مشيرة إلى أن "سي ستار"، تعرضت لمشكلة تقنية خلال الليلة الماضية، وأن إغاثتها التي تتم في الوقت الراهن تطلّبت تعطيل كل المحركات.

جدير بالذكر، أن السفينة، بدأت جولتها انطلاقا من ميناء قبرص في الأول من أغسطس الجاري، ويتبع الناشطون على متنها منظمة "جيل الهوية" الأوروبية، التي تقود حملة "دافعوا عن أوروبا"، منذ منتصف يوليوالماضي، وتهدف المنظمة إلى إعاقة عمليات إنقاذ المهاجرين بحراً ونقلهم إلى أوروبا.

منظمة ألمانية: نتولى إغاثة سفينة تحمل ناشطين تعرضت لعطل في "المتوسط" يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "

منظمة ألمانية: نتولى إغاثة سفينة تحمل ناشطين تعرضت لعطل في "المتوسط"

" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "

منظمة ألمانية: نتولى إغاثة سفينة تحمل ناشطين تعرضت لعطل في "المتوسط"

"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - منظمة ألمانية: نتولى إغاثة سفينة تحمل ناشطين تعرضت لعطل في "المتوسط"

المصدر : الوطن