مصرع شخص في خرق لاتفاق منطقة تخفيف التوتر شمال حمص السورية
مصرع شخص في خرق لاتفاق منطقة تخفيف التوتر شمال حمص السورية

مصرع شخص في خرق لاتفاق منطقة تخفيف التوتر شمال حمص السورية موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, مصرع شخص في خرق لاتفاق منطقة تخفيف التوتر شمال حمص السورية - صحيفة أخباري - مصرع شخص في خرق لاتفاق منطقة تخفيف التوتر شمال حمص السورية .

صحيفة أخباري الالكترونية - قتل شخص ونتج عنه اصابه اثنان آخران، اليوم، نتيجة خرق المجموعات المسلحة لاتفاق منطقة تخفيف التوتر في منطقة "الرستن" شمال مدينة "حمص" السورية،.

وقالت وكالة الأنباء السورية الرسمية "سانا"، أن المجموعات الإرهابية المسلحة المنتشرة في قرية عين حسين الجنوبي بريف الرستن استهدفت ظهر اليوم بيـوت المواطنين في قرية عين الدنانير بالقذائف والأسلحة الرشاشة ما تسبب بمقتل شخص وإصابة اثنين بجروح متفاوتة، وفقا لما ذكرته وكالة "سبوتنيك" الروسية للأنباء.

من جانبها، اظهرت وزارة الدفاع الروسية، البارحة الخميس، أن ممثلي روسيا في لجنة الهدنة الروسية التركية في ســوريا سجلوا 8 خروقات لوقف إطلاق النار في ســوريا خلال الـ 24 ساعة الأخيرة، واحرز الجانب التركي 6 خروقات أخرى، وكان قد تم التوصل مطلع الشهر الجاري إلى اتفاق لضم شمال مدينة حمص إلى مناطق تخفيف التوتر في ســوريا.

مصرع شخص في خرق لاتفاق منطقة تخفيف التوتر شمال حمص السورية يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "

مصرع شخص في خرق لاتفاق منطقة تخفيف التوتر شمال حمص السورية

" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "

مصرع شخص في خرق لاتفاق منطقة تخفيف التوتر شمال حمص السورية

"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - مصرع شخص في خرق لاتفاق منطقة تخفيف التوتر شمال حمص السورية

المصدر : الوطن