وزير الخارجية الروسي في منتدى طلابي: "نووي إيران" أهم محادثاتي
وزير الخارجية الروسي في منتدى طلابي: "نووي إيران" أهم محادثاتي

وزير الخارجية الروسي في منتدى طلابي: "نووي إيران" أهم محادثاتي موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, وزير الخارجية الروسي في منتدى طلابي: "نووي إيران" أهم محادثاتي - صحيفة أخباري - وزير الخارجية الروسي في منتدى طلابي: "نووي إيران" أهم محادثاتي .

صحيفة أخباري الالكترونية - تحدث وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف، في "منتدى طلابي" في مقاطعة "فلاديمير"، اليوم، عن سياسة روسيا ومقاربتها لحل المشاكل الدولية، وحماية مصالحها.

وفي معرض إجاباته عن أسئلة الشباب الحاضرين، تحدث المسؤول الروسي، عن أهم المفاوضات والمحادثات، التي أجراها خلال توليه منصبه هذا، وكان أهمها، المفاوضات حول البرنامج النووي الإيراني، واصفا ذلك بالنجاح والاختراق، مشيرا إلى أن الإدارة الأمريكية بدأت حديثآ تشكك في هذا النجاح، رغم اعترافها بأن إيران ملتزمة بما جاء في الاتفاق، وفقا لما ذكرته قناة "روسيا اليوم" الإخبارية الروسية.

واعتبر لافروف، أن المفاوضات حول تسوية الأزمة السورية كانت صعبة، مشيرا إلى أنه توصل مع وزير الخارجية الأمريكي السابق جون كيري إلى فصل المعارضة السورية المسلحة عن المجموعات الإرهابية، وتحدث المسؤول الروسي، عن مكانة وزير الخارجية الروسي الأسبق الراحل يفجيني بريماكوف، في السياسة الخارجية، مشيرا إلى حكمته، وبعد نظره، علي الرغم من وأنه قد بادر بصياغة مفهوم العالم المتعدد الأقطاب في دراساته وكتاباته.

وزير الخارجية الروسي في منتدى طلابي: "نووي إيران" أهم محادثاتي يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "

وزير الخارجية الروسي في منتدى طلابي: "نووي إيران" أهم محادثاتي

" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "

وزير الخارجية الروسي في منتدى طلابي: "نووي إيران" أهم محادثاتي

"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - وزير الخارجية الروسي في منتدى طلابي: "نووي إيران" أهم محادثاتي

المصدر : الوطن