إصابة فلسطينيين خلال قمع الاحتلال لتظاهرة شمال غَزَّة
إصابة فلسطينيين خلال قمع الاحتلال لتظاهرة شمال غَزَّة

إصابة فلسطينيين خلال قمع الاحتلال لتظاهرة شمال غَزَّة موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, إصابة فلسطينيين خلال قمع الاحتلال لتظاهرة شمال غَزَّة - صحيفة أخباري - إصابة فلسطينيين خلال قمع الاحتلال لتظاهرة شمال غَزَّة .

صحيفة أخباري الالكترونية - أصيب فلسطينيان أحدهما إصابته خطيرة، اليوم، خلال قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي لمتظاهرين فلسطينيين بالقرب من الحدود الفاصلة بين شمال قطاع غزة وإسرائيل.

واضاف المتحدث باسم وزارة الصحة في غزة، أشرف القدرة، في ظهور، إن فلسطينيين أصيبا، أثر استهداف القوات الإسرائيلية لمتظاهرين في المنطقة الحدودية بالقرب من "مخيم جباليا" شمال القطاع.

وأوضح القدرة، أن أحد الجريحين أصيب بقنبلة غاز في رأسه، ووصفت الأطقم الطبية حالته بـ"الخطيرة"، بينما أصيب الآخر بعيار ناري في قدمه وحالته "متوسطة"، مشيرا إلى أن سيارات الإسعاف افادت المصابين إلى المستشفى الإندونيسي، في جباليا، لتلقي العلاج، وفقا لما ذكرته وكالة "الأناضول" التركية للأنباء.

وتظاهر فلسطينيون في غزة، اليوم، بالقرب من الشريط الحدودي مع إسرائيل؛ احتجاجاً على استمرار الحصار الإسرائيلي الذي يعاني منه القطاع منذ أكثر من 10 سنوات.

 

 

إصابة فلسطينيين خلال قمع الاحتلال لتظاهرة شمال غَزَّة يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "

إصابة فلسطينيين خلال قمع الاحتلال لتظاهرة شمال غَزَّة

" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "

إصابة فلسطينيين خلال قمع الاحتلال لتظاهرة شمال غَزَّة

"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - إصابة فلسطينيين خلال قمع الاحتلال لتظاهرة شمال غَزَّة

المصدر : الوطن