سفارة أمريكا بصنعاء: موَّلنا الاستجابة الإنسانية في اليمن
سفارة أمريكا بصنعاء: موَّلنا الاستجابة الإنسانية في اليمن

سفارة أمريكا بصنعاء: موَّلنا الاستجابة الإنسانية في اليمن موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, سفارة أمريكا بصنعاء: موَّلنا الاستجابة الإنسانية في اليمن - صحيفة أخباري - سفارة أمريكا بصنعاء: موَّلنا الاستجابة الإنسانية في اليمن .

صحيفة أخباري الالكترونية - اظهرت سفارة الولايات المتحدة لدى الـيـمن، اليوم، أن بلادها موَّلت حدد الاستجابة الإنسانية والمساعدات المقدمة لليمنيين، بأكثر من 467 مليون دولار، منذ بداية 2017.

وقالت السفارة، في ظهور نشرته على حسابها بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إن الولايات المتحدة من أكبر الممولين لخطط الاستجابة الإنسانية باليمن، التي أعدتها الأمم المتحدة، وبلغ إجمالي تمويلها خلال السنة المالية 2017، 467 مليونا و240 ألف دولار، وفقا لما ذكرته وكالة "الأناضول" التركية للأنباء.

ونوهت "السفارة الأمريكية" إلى أن الـسعـودية تأتي في المرتبة الثانية بتمويل خطة الاستجابة الإنسانية، بواقع 150 مليونا و608 آلاف دولار، تليها بريطانيا، التي قدمت 148 مليونا و52 ألف دولار، موضحة أن مكتب "الغذاء من أجل السلام" التابع للوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، قدم عبر برنامج الغذاء العالمي التابع للأمم المتحدة، 3 شحنات من المساعدات الغذائية الطارئة لليمن، خلال الفترة من 2 إلى 8 يوليو الماضي.

وأضافت السفارة الأمريكية في الـيـمن، أن برنامج "الغذاء العالمي"، أوصل أيضا مساهمات غذائية عينية إلى مليوني و400 ألف نسمة في الأراضي اليمنية، منذ 1 وحتى 18 يوليو الماضي.

سفارة أمريكا بصنعاء: موَّلنا الاستجابة الإنسانية في اليمن يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "

سفارة أمريكا بصنعاء: موَّلنا الاستجابة الإنسانية في اليمن

" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "

سفارة أمريكا بصنعاء: موَّلنا الاستجابة الإنسانية في اليمن

"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - سفارة أمريكا بصنعاء: موَّلنا الاستجابة الإنسانية في اليمن

المصدر : الوطن