أمريكا تتحدى روسيا بقاعدة عسكرية في أوكرانيا
أمريكا تتحدى روسيا بقاعدة عسكرية في أوكرانيا

أمريكا تتحدى روسيا بقاعدة عسكرية في أوكرانيا موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, أمريكا تتحدى روسيا بقاعدة عسكرية في أوكرانيا - صحيفة أخباري - أمريكا تتحدى روسيا بقاعدة عسكرية في أوكرانيا .

صحيفة أخباري الالكترونية - صحيفة اخباري نيوز
صحيفة اخباري نيوز

اظهرت البحرية الأمريكية على موقعها الإلكترونى، أنها بصدد البدء ببناء قاعدة عسكرية فى أوكرانيا.

وكشفت البحرية الأمريكية، في ظهور، أن القاعدة العسكرية الأمريكية ستبنى فى منطقة أوشاكوف، وستضم مركزًا للعمليات والاتصال بين القوات الأمريكية، بالإضافة إلى كتيبة عسكرية علي الرغم من، ومركز تدريب عسكرى متخصص.

وأوضحت أن الكتيبة التى ستتواجد فى هذه القاعدة هى كتيبة بحرية متخصصة بالهندسة والبناء العسكرى، وهى موجودة في هذه المنطقة من أبريل الماضى، وكانت مهمتها تنحصر بحل القضايا اللوجستية وتوقيع العقود العقارية.

ومن المتوقع أن تلعب هذه القاعدة الأمريكية الجديدة فى أوكرانيا دورًا هامًا فى تدريب القوات العسكرية الأوكرانية.

ويذكر أن أوكرانيا تشهد صراعات داخلية، حيث تسعى المناطق الشرقية، إلى الانفصال عنها، والانضمام إلى روسيا، كما أن الأخيرة قد ضمت إليها شبه جزيرة القرم، التي كانت تتبع أوكرانيا.

أمريكا تتحدى روسيا بقاعدة عسكرية في أوكرانيا يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "أمريكا تتحدى روسيا بقاعدة عسكرية في أوكرانيا" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "أمريكا تتحدى روسيا بقاعدة عسكرية في أوكرانيا"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - أمريكا تتحدى روسيا بقاعدة عسكرية في أوكرانيا

المصدر : التحرير الإخبـاري