برشـلـونَـة يتلقى ضربتين في يوم واحد..!!
برشـلـونَـة يتلقى ضربتين في يوم واحد..!!

برشـلـونَـة يتلقى ضربتين في يوم واحد..!! موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, برشـلـونَـة يتلقى ضربتين في يوم واحد..!! - صحيفة أخباري - برشـلـونَـة يتلقى ضربتين في يوم واحد..!! .

صحيفة أخباري الالكترونية - أغسطس 11, 2017

برشلونة يتلقى ضربتين في يوم واحد..!!

صحيفة أخباري نيوز :

تلقى برشلونة، الخميس، ضربتين فيما يتعلق بمساعيه لضم لاعبين جدد إلى صفوفه قبل انطلاق الدوري الإسباني لتعويض رحيل نيمار دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان.

إذ رفض ليفربول الإنجليزي عرضا ثانيا من برشلونة لضم لاعب الوسط البرازيلي فيليبي كوتينيو.

وقدم النادي الإسباني عرضا بـ 100 مليون يورو للتعاقد مع البرازيلي. وعلل ليفربول الرفض بعدم حاجته للبيع.

ومن المتوقع أن يقدم برشلونة عرضا جديدا يمد عن 120 مليون يورو.

في نفس سياق، رفض بوروسيا دورتموند الألماني العرض المقدم من برشلونة للتعاقد مع المهاجم الفرنسي عثمان ديمبيلي، حيث أشارت التقارير أن برشلونة دفع 130 مليون يورو، الا أن الفريق الألماني يصر على مبلغ 150 مليون يورو للتخلي عن الفرنسي.

وكانت تقارير فرنسية أكدت أن ديمبيلي ابتعد عن تدريبات فريقه، وقام بحذف اسم دورتموند من حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

click to Copy Short link: http://alsudanalyoum.com/?p=138938

3eb9cfcf59.jpg
اللاحق“غارزيتو” يعود إلى الخرطوم يوم الثلاثاء القادم


برشـلـونَـة يتلقى ضربتين في يوم واحد..!! يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "برشـلـونَـة يتلقى ضربتين في يوم واحد..!!" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "برشـلـونَـة يتلقى ضربتين في يوم واحد..!!"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - برشـلـونَـة يتلقى ضربتين في يوم واحد..!!

المصدر : السودان اليوم