افتتاح مركز "دهوك" في العراق لاستقبال طلبات تأشيرة الدخول إلى تركيا
افتتاح مركز "دهوك" في العراق لاستقبال طلبات تأشيرة الدخول إلى تركيا

افتتاح مركز "دهوك" في العراق لاستقبال طلبات تأشيرة الدخول إلى تركيا موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, افتتاح مركز "دهوك" في العراق لاستقبال طلبات تأشيرة الدخول إلى تركيا - صحيفة أخباري - افتتاح مركز "دهوك" في العراق لاستقبال طلبات تأشيرة الدخول إلى تركيا .

صحيفة أخباري الالكترونية - استهل رسميا مركز "دهوك" في الـعـراق، اليوم، لاستقبال طلبات تأشيرة الدخول إلى تركيا، وحضر مراسم الافتتاح القنصل التركي العام في"أربيل"، محمد عاكف إنعام، ومحافظ "دهوك" العراقية فرهاد أتروشي، ومسؤولون محليون آخرون.

واضاف أتروشي -في كلمة له خلال مراسم الافتتاح- إن سكان محافظة دهوك سعداء بافتتاح المركز، داعيا المواطنين إلى الاعتماد على المركز لتقديم طلباتهم للحصول على تأشيرات دخول إلى تركيا، مطالبا وزارة الخارجية التركية بافتتاح قنصلية لها في دهوك، وفقا لما ذكرته وكالة "الأناضول" التركية للأنباء.

علي الجانب الاخر، اخبر القنصل التركي العام، إنهم يواجهون صعوبات في الاستجابة لكثرة طلبات الحصول على تأشيرات الدخول إلى تركيا من قبل المواطنين العراقيين، موضحا أنه مع بدء العمل في المراكز الـ4: بغداد، وأربيل، ودهوك، والسليمانية، فإن العراقيين سيحصلون على تأشيرات دخول أكثر أمنا وحداثة.

وركز إنعام أن التصديق النهائي على التأشيرات يكون من قبلهم، مشيرا إلى أنهم يبدون أهمية كبيرة للمراكز المذكورة من أجل أمن تركيا، وحصول المواطنين العراقيين على تأشيرات دخول بالشكل المناسب.

وفي سياق متصل، أشار مدير الهيئة الإدارية لشركة "جيت واي منيجمينت"، خالص علي جقماق، إلى أنهم يقدمون خدمة تأشيرة الدخول لمواطني 26 دولة منذ أكثر من 10 سنوات، معربا عن سعادته لعملهم في الـعـراق، مضيفا: "بدأنا تقديم خدمات في الـعـراق أفضل من تلك التي نقدمها إلى البلدان الأوروبية"، وأوضح جقماق، أنهم يتمكنون من إعطاء 4 آلاف فيزا في اليوم، و800 ألف تأشيرة خلال السنة بالمكاتب الـ4 في الـعـراق.

افتتاح مركز "دهوك" في العراق لاستقبال طلبات تأشيرة الدخول إلى تركيا يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "

افتتاح مركز "دهوك" في العراق لاستقبال طلبات تأشيرة الدخول إلى تركيا

" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "

افتتاح مركز "دهوك" في العراق لاستقبال طلبات تأشيرة الدخول إلى تركيا

"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - افتتاح مركز "دهوك" في العراق لاستقبال طلبات تأشيرة الدخول إلى تركيا

المصدر : الوطن