مفاجأة.. اتصالات سرية بين واشنطن وكوريا الشمالية
مفاجأة.. اتصالات سرية بين واشنطن وكوريا الشمالية

مفاجأة.. اتصالات سرية بين واشنطن وكوريا الشمالية موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, مفاجأة.. اتصالات سرية بين واشنطن وكوريا الشمالية - صحيفة أخباري - مفاجأة.. اتصالات سرية بين واشنطن وكوريا الشمالية .

صحيفة أخباري الالكترونية - كشفت وكالة "أسوشيتد برس" نقلا عن مسؤولين أمريكيين، اليوم الجمعة، بأن كوريا الشمالية والولايات المتحدة تجريان، رغم تصعيد التوتر بينهما، اتصالات سرية منتظمة بينهما، منذ أشهر.

وقالت الوكالة، مستندة إلى مصادرها، إن تلك القناة التى يجرى عبرها الاتصال بين الطرفين تتمثل فى التواصل بين مسؤول الخارجية الأمريكية عن ملف كوريا الشمالية، نائب مساعد وزير الخارجية، جوزيف يون، من جهة، وكبير دبلوماسيى بيونج يانج فى بعثة كوريا الشمالية لدى الأمم المتحدة، باك سون إيل، من جهة ثانية، وأضافت أن جوزيف يون هو الدبلوماسى الأمريكى الوحيد الذى بإمكانه التواصل مع أى دبلوماسى فى كوريا الشمالية، وأطلق المسؤولين الامريكيين على هذه القناة تسمية "قناة نيويورك".

وأوضحت الوكالة أن "قناة نيويورك" تستعمل، على الأغلب، لتبادل الرسائل، مما يتيح لواشنطن وبيونغ يانغ نقل المعلومات بينهما، مضيفة أن إدارة الرئيس الأمريكى الرئيس تارمب تباحثت عبر هذه القناة مع السلطات فى بيونج يانج حول قضية معتقلين أمريكيين فى كوريا الشمالية، وعلى وجه الخصوص، لضمان الإفراج عن الطالب الجامعى أوتو وورمبر فى يونيو الماضى.

لكن، لم يكن معروفا حتى الآن ما إذا كان الطرفان يدعمان الاتصالات عبر هذه القناة لاحقا، وهل تناولا مسائل أخرى، غير موضوع المعتقلين الأمريكيين.

مفاجأة.. اتصالات سرية بين واشنطن وكوريا الشمالية يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "مفاجأة.. اتصالات سرية بين واشنطن وكوريا الشمالية" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "مفاجأة.. اتصالات سرية بين واشنطن وكوريا الشمالية"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - مفاجأة.. اتصالات سرية بين واشنطن وكوريا الشمالية

المصدر : مبتدأ