المرشح الاشتراكي لمنصب مستشار ألمانيا يقترح عقد صفقة نووية مع كوريا الشمالية
المرشح الاشتراكي لمنصب مستشار ألمانيا يقترح عقد صفقة نووية مع كوريا الشمالية

المرشح الاشتراكي لمنصب مستشار ألمانيا يقترح عقد صفقة نووية مع كوريا الشمالية موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, المرشح الاشتراكي لمنصب مستشار ألمانيا يقترح عقد صفقة نووية مع كوريا الشمالية - صحيفة أخباري - المرشح الاشتراكي لمنصب مستشار ألمانيا يقترح عقد صفقة نووية مع كوريا الشمالية .

صحيفة أخباري الالكترونية - اقترح مرشح الحزب الاشتراكي الديمقراطي الألماني لمنصب المستشارية، مارتن شولتس، إيجاد حل دبلوماسي لأزمة كوريا الشمالية على نسق الاتفاق النووي مع إيران.

واضاف «شولتس»، رئيس الحزب الاشتراكي الديمقراطي الألماني، الجمعة في برلين: «ربما أدى هذا الطريق إلى التوصل لوضع حد للتسلح النووي في كوريا الشمالية».

وأكمل «شولتس» قائلا: «أعتقد أنها ساعة الدبلوماسية التي ستمكن من ترك استمرار التصعيد العسكري بصورة أكبر».

واضاف «شولتس» إن جميع المقترحات التي يعرضها أعضاء مجلس الأمن الدولي في هذا المجال يجب دراستها.

كان الاتفاق النووي مع إيران استغرق أعواما طويلة حتى تم التوصل إليه. ويضمن هذا الاتفاق أن لا تتمكن إيران من امتلاك أسلحة نووية. وفي مقابل ذلك يقضي الاتفاق بإلغاء العقوبات الاقتصادية الدولية المفروضة على إيران.

كان الاتحاد الأوروبي وألمانيا قاما بدور كبير إلى جانب الولايات المتحدة حتى تم التوصل إلى هذا الاتفاق.

المرشح الاشتراكي لمنصب مستشار ألمانيا يقترح عقد صفقة نووية مع كوريا الشمالية يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "المرشح الاشتراكي لمنصب مستشار ألمانيا يقترح عقد صفقة نووية مع كوريا الشمالية" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "المرشح الاشتراكي لمنصب مستشار ألمانيا يقترح عقد صفقة نووية مع كوريا الشمالية"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - المرشح الاشتراكي لمنصب مستشار ألمانيا يقترح عقد صفقة نووية مع كوريا الشمالية

المصدر : المصرى اليوم